عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معوض: إدارة الكورة في مصر فيها مشاكل.. والتأهل لكأس العالم هو الأهم

سيد معوض
سيد معوض

أكد سيد معوض، نجم الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق، إنه ضد الطريقة التي تدار بها الكرة المصرية في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن هناك بعض الأمور التي تحدث خارج اللعبة هى السبب في اللي بيحصل دايما مع المنتخبات او الأندية.

سيد معوض: أطمح أن أكون مدرب منتخب مصر 

وقال سيد في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: أطمح وأتمنى ان اكون مدرب منتخب مصر في وقت ما، ولكن يجب إصلاح ملف إدارة الكرة المصرية أولا لمحاولة تحقيق النجاحات.

وتابع: منتخب مصر يسير بشكل إيجابي مع فيتوريا في الفترة الماضية، وأتمنى ان يحقق نتائج مميزة في كأس الأمم الإفريقية، ولكن الأهم بالنسبة لي هو كأس العالم 2026.

سيد معوض: انا ضد انضمام أحمد فتوح لقائمة منتخب مصر 

أكد سيد معوض، نجم الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق، إنه ضد انضمام أحمد فتوح لقائمة المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في كوت ديفوار.

وقال سيد في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: مينفعش أحمد فتوح يبقى عامل أزمة مع ناديه، ومش بيلعب كورة لمدة شهرين ويروح كأس الأمم يلعب أساسي.

وتابع: أحمد فتوح مش محمد صلاح ولا محمد الشناوي عشات ميلعبش وينضم للمنتخب، وكان يجب عدم ضمه من المعسكر الماضي.

وواصل مدرب منتخب مصر السابق: يجب الاعتماد على لاعب اخر في مركز الظهير الأيسر لمنتخب مصر بكأس الأمم.

عامر حسين: مشوار منتخب مصر ليس له علاقة بعودة مسابقة الدوري 

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن مشوار منتخب مصر ليس له علاقة بعودة مسابقة الدوري الممتاز خلال فترة توقف يناير وفبراير القادم.

وقال عامر في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: مباريات الدوري الممتاز لن تعود إلا بعد نهاية كاس الامم الإفريقية في جميع الأحوال، ونحن ننظر لكل الأندية في تلك المواقف.

وواصل: هناك بعض الأندية سيكون لها لاعبين في بعض المنتخبات الاخرى، فهذا سيضر بعض الأندية في حال خروج منتخب مصر.

وأكمل عامر حسين: سوف نستكمل مباريات كاس رابطة الأندية خلال فترة التوقف الدولي أثناء أمم إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي