عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو مجلس إدارة الزمالك يتوسط لفتوح لحل أزمته مع النادي (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تدخل محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مع إدارة النادي برئاسة حسين لبيب من أجل إنهاء أزمة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعد نهاية الإيقاف الذي تعرض له من قبل الإدارة. 

تدخل عضو مجلس الزمالك لحل أزمة أحمد فتوح 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن محمد طارق عقد جلسة ودية مع أحمد فتوح خلال مباراة الأهلي والزمالك 2003 الأخيرة التي أقيمت بمقر النادي، وذلك لمعرفة رأي فتوح في التجديد للنادي خلال الفترة المقبلة من عدمه. 

وأبلغ أحمد فتوح محمد طارق أنه يرغب في التجديد لنادي الزمالك ولن يقوم بما فعله قبل مباراة زد خلال الفترة المقبلة، وراضي تمامًا عن قرارات مجلس إدارة النادي، ويريد الجلوس مع أحمد سليمان وحسين لبيب من أجل ترضيتهم. 

وأكد محمد طارق لأحمد فتوح أنه سيسعى جاهدًا لحل أزمته مع إدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، طالما رغبة اللاعب هي البقاء في صفوف النادي والتجديد للفارس الأبيض. 

سيد معوض: انا ضد انضمام أحمد فتوح لقائمة منتخب مصر 

أكد سيد معوض، نجم الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق، إنه ضد انضمام أحمد فتوح لقائمة المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في كوت ديفوار.

وقال سيد في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: مينفعش أحمد فتوح يبقى عامل أزمة مع ناديه، ومش بيلعب كورة لمدة شهرين ويروح كأس الأمم يلعب أساسي.

وتابع: أحمد فتوح مش محمد صلاح ولا محمد الشناوي عشات ميلعبش وينضم للمنتخب، وكان يجب عدم ضمه من المعسكر الماضي.

وواصل مدرب منتخب مصر السابق: يجب الاعتماد على لاعب اخر في مركز الظهير الأيسر لمنتخب مصر بكأس الأمم.

شبانة: هناك تردد في الأهلي بشأن صفقة أحمد فتوح 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي هو أسرع "مُبرم" للصفقات في التاريخ، والدليل على ما حدث في صفقات كثيرة حدثت في سنوات سابقة منها على سبيل المثال مجدي طلبة.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc: "محمود الخطيب رئيس النادي وعدلي القيعي يقودان المفاوضات مع مودرن فيوتشر لضم عمر كمال عبدالواحد في يناير".

وأضاف: "هناك تردد في الأهلي بشأن صفقة أحمد فتوح، والإدارة لم تتخذ القرار الحاسم بشأن التعاقد مع اللاعب، وهناك حالة قلق كبيرة، والبعض يخشى من (الشللية) في صفوف الفريق، رغم أن اللاعبين كلهم أصدقاء".

وواصل: "هناك أغلبية في الأهلي تريد ضم فتوح، وأصوات آخرى تطلب التمهل، وحسين لبيب رئيس الزمالك يريد اعتذار اللاعب ولذلك يصر على موقفه بشأن العقوبات، واللاعب سيظل مجمد لحين الاعتذار".

تابع موقع تحيا مصر علي