عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابراهيم صلاح: عبد الشافي نموذج يحتذى به.. وهناك عروض احتراف لـ"إيشو"

إبراهيم صلاح
إبراهيم صلاح

أشاد إبراهيم صلاح نجم نادي الزمالك السابق، والمدير الفني لفريق 2003 بالقلعة البيضاء، بالظهير الأيسر للفريق الأول، محمد عبد الشافي مؤكدًا أنه نموذج يحتذى به في الرياضة.

إبراهيم صلاح يكشف عروض احتراف أحمد عبد الرحيم إيشو 

وقال ابراهيم صلاح في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN":محمد عبد الشافي يعطي دروسًا في الإخلاص والوفاء لقميص نادي الزمالك والجماهير البيضاء، وعاد من الاعتزال ليساند النادي في أزمة القيد، كما أنه يلعب بدون مقابل مادي ردًا للجميل في أزمة النادي المالية.

وتطرق ابراهيم صلاح للحديث عن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في دوري 2003، والتي فاز فيها الأبيض بنتيجة 2-1، قائلًا: " الفوز على الأهلي جاء في التوقيت المناسب، وسيعطي دفعة قوية للاعبين في المباريات القادمة بدءًا من لقاء غزل المحلة".

وتابع: هناك العديد من اللاعبين المميزين في فريق 2003 بالزمالك مثل محمد صلاح زكي، علي ياسر، وغيرهم، كما أن أزمة أحمد عبد الرحيم إيشو انتهت واللاعب شارك في المران بشكل طبيعي، واللاعب لديه بعض العروض من الأندية الأمريكية".

مجلس الزمالك يوقع عقود رسمية مع معتمد جمال 

وقع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب عقوداً رسمية مع معتمد جمال لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بصورة مؤقتة في الفترة الحالية، خلال الجلسة التي عقدها المجلس مع المدير الفني اليوم.

يأتي ذلك في ظل ثقة مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب في قدرات معتمد جمال، وتقديراً لنجاحاته مع الفريق في الفترة الماضية، بعد قيادة الزمالك للفوز في عدة مباريات مهمة سواء في كأس مصر أو مسابقة الدوري المصري وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لاسيما وأنه كان يعمل الفترة الماضية دون إبرام عقد رسمي مع النادي.

وقام مجلس الإدارة بالتنسيق مع الكابتن أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، بإبرام عقد مناسب وتقدير المدير الفني بالشكل الذي يليق بما يقدمه مع الفريق.

وشهدت الجلسة حضور كل من كابتن حسين لبيب رئيس النادي والكابتن أحمد سليمان وهاني برزي ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي