عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتمد جمال يتولى تدريب الزمالك بشكل رسمي حتى نهاية الموسم (صور)

تحيا مصر

وقع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب عقوداً رسمية مع معتمد جمال لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بصورة مؤقتة في الفترة الحالية، خلال الجلسة التي عقدها المجلس مع المدير الفني اليوم.

مجلس الزمالك يوقع عقود رسمية مع معتمد جمال 

يأتي ذلك في ظل ثقة مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب في قدرات معتمد جمال، وتقديراً لنجاحاته مع الفريق في الفترة الماضية، بعد قيادة الزمالك للفوز في عدة مباريات مهمة سواء في كأس مصر أو مسابقة الدوري المصري وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لاسيما وأنه كان يعمل الفترة الماضية دون إبرام عقد رسمي مع النادي.

وقام مجلس الإدارة بالتنسيق مع الكابتن أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، بإبرام عقد مناسب وتقدير المدير الفني بالشكل الذي يليق بما يقدمه مع الفريق.

وشهدت الجلسة حضور كل من كابتن حسين لبيب رئيس النادي والكابتن أحمد سليمان وهاني برزي ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

تدخل عضو مجلس الزمالك لحل أزمة أحمد فتوح 

تدخل محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مع إدارة النادي برئاسة حسين لبيب من أجل إنهاء أزمة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعد نهاية الإيقاف الذي تعرض له من قبل الإدارة.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن محمد طارق عقد جلسة ودية مع أحمد فتوح خلال مباراة الأهلي والزمالك 2003 الأخيرة التي أقيمت بمقر النادي، وذلك لمعرفة رأي فتوح في التجديد للنادي خلال الفترة المقبلة من عدمه.

وأبلغ أحمد فتوح محمد طارق أنه يرغب في التجديد لنادي الزمالك وأن لن يقوم بما فعله قبل مباراة زد خلال الفترة المقبلة، وراضي تمامًا عن قرارات مجلس إدارة النادي، ويريد الجلوس مع أحمد سليمان وحسين لبيب من أجل ترضيتهم.

وأكد محمد طارق لأحمد فتوح أنه سيسعى جاهدًا لحل أزمته مع إدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، طالما رغبة اللاعب هي البقاء في صفوف النادي والتجديد للفارس الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي