عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب القطامى لـ تحيا مصر: مشاركة كبيرة ستكون في انتخابات الرئاسة... ومستقبل وطن موجود على الأرض بشكل حقيقي..فيديو

النائب عمرو القطامي
النائب عمرو القطامي

قال النائب عمرو القطامي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن الانتخابات الرئاسية ستشهد مشاركة كبيرة للغاية، مشيرًا إلى أن المواطنين مرتبطون بالأمن والاستقرار والتنمية وهذا سيدفع للمشاركة الواسعة.

القطامي: حزب مستقبل وطن موجود على الأرض

جاء ذلك خلال لقاءه مع موقع تحيا مصر على هامش المؤتمر الختامي لحزب مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، باستاد القاهرة، بحضور الحملة الرسمية.

وأضاف "القطامي"، أن ما تم خلال العشر سنوات الماضية لم يحدث من قبل، لذلك يجب أن يستمر الرئيس عبد الفتاح السيسي في قيادة الدولة.

وأكد عضو مجلس النواب عن حزب مستقل وطن، أن الحزب موجود على الأرض بشكل حقيقي ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في مختلف محافظات الجمهورية.

المؤتمر الختامي لدعم السيسي

ونظم حزب مستقبل وطن، المؤتمر الختامى للحزب لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة بحضور شخصيات عامة رياضية وفنية وإعلامية، فضلا عن حوالى 20 ألف من قياداته وأعضاءه، في مقدمتهم النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب أمين التنظيم المركزي، النائب عبد الهادى القصبى نائب رئيس الحزب، و النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، النائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب، النائب كريم درويش الأمين العام المساعد للحزب، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب، والنائب محمد حلاوة الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب، ودكتور محمد كمال مستشار رئيس الحزب.

وشهد المؤتمر عرض نموذج محاكاة لما شهدته مصر خلال السنوات العشر الماضية من انجازات قدمه مجموعة من شباب الحزب، بالإضافة لعدد من الأفلام التسجيلية ترصد انجازات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات مختلفة وتظهر كيف أحدثت المبادرات الرئاسية مثل حياة كريمة وتكافل وكرامة و 100 مليون صحة والعفو عن الغارمات، فارقًا كبيرًا في حياة المصريين.

وتضمن المؤتمر الختامي، عددا من الفقرات الفنية والثقافية والغنائية، قدمها نخبة من فناني مصر.

الانتخابات الرئاسية 2024

ومن المقرر أن تنطلق الانتخابات الرئاسية يوم الأحد المقبل وتستمر على مدار ثلاثة أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي