عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها أحمد وتامر حبيب.. النجوم يقدمون واجب العزاء في وفاة ناهد فريد شوقي| صور

تامر حبيب - مها أحمد
تامر حبيب - مها أحمد وزوجها

حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على تقديم واجب العزاء في وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

تحيا مصر

النجوم في عزاء ناهد فريد شوقي

ومن ضمن هؤلاء النجوم: المخرجة منال الصيفي، الفنانة مها أحمد وزوجها مجدي كامل، السيناريست تامر حبيب، الفنانة رانيا محمود ياسين ووالدتها الفنانة شهيرة، وغيرهم.

وفاة ناهد فريد شوقي 

ورحلت ناهد فريد شوقي عن عالمنا في صباح يوم الثلاثاء الماضي الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، وحرص على نعيها عدد كبير من نجوم الفن والنقاد من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم والراقصة دينا، والفنانة فيفي عبده، والفنانة سيمون، وزوجة ابنها الفنانة آية سماحة والناقدة الفنية ماجدة خير الله.

رسالة ناهد السباعي لوالدتها

وسبق وأن حرصت الفنانة ناهد السباعي على توجيه رسالة مؤثرة لوالدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت ناهد السباعي: وداعًا الفريدة وداعاً للهانم كنتي خير خلف لخير سلفؤ سيبتيني لوحدي قوي يا ماما مفيش حاجة ليها معني من غيرك، أنت عمري كله و حياتي كلها كانت ليكي ومعاكي اللهم اغفر لامي وارحمها إنا لله وإنا اليه راجعون.

تفاصيل هجوم ناهد فريد شوقي على محمد رمضان

وعلى صعيد أخر، شنت المنتجة ناهد فريد شوقى، هجومًا على الفنان محمد رمضان، بعد ما صرح  أن مسيرته الفنية ، تشبه والدها الفنان الراحل فريد شوقي. 

نشرت المنتجة ناهد فريد شوقي، بيانًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت:" منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدى للمقارنة بين فيلم حميدو، الذى مازال فى ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موته الذى ينتهى فى ذهن الجمهور بمجرد عرضه.

واستكملت حديثها: أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدى الفنان الكبير العظيم التى قدم أفلام خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التى أدت إلى فساد الاخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل فى الشوارع.

تابع موقع تحيا مصر علي