عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو.. أنا ليه لازم أنزل انتخابات رئاسة الجمهورية 2024؟

القس طوني جورج مؤسس
القس طوني جورج مؤسس خدمة tC بمصر والشرق الأوسط

مع الدقائق الأخيرة لتوقف الدعاية الانتخابية للانتخابات الرئاسية المصرية 2024، وبدء الصمت الانتخابي يومي الجمعة والسبت استعدادًا لبدء التصويت الأحد 10 ديسمبر، طرح القس طوني جورج مؤسس خدمة tC بمصر والشرق الأوسط، التابعة للكنيسة الإنجيلية، تساؤلًا حول سبب اهتمامه بتشجيع الشباب وحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية هذه المرة تحديدًا وتحمل مسئوليتهم المجتمعية. 

 ضرورة المشاركة في العملية الانتخابية للرئاسة 2024

أجاب "جورج" في فيديو قصير له، داعيًا الشباب لضرورة المشاركة في العملية الانتخابية قائلًا: إن دعوته لضرورة المشاركة يرجع لسببين أولهما؛ بناء الإنسان الداخلي، فكل فرد في المجتمع عندما يكون له دور ومشاركة واضحة ومؤثرة وهو ما يساعد في بناء متانته الداخلية، حتى مع تعرض الفرد لضغوط وأزمات يستطيع الاستمرار، وبالتالي المشاركة المجتمعية الإيجابية هي أن يعي الفرد قيمة وأهمية دوره المجتمعي، وهو ما يرفع من قيمة وثقة الإنسان أمام نفسه، ويصب في زيادة إنتاجية الإنسان في عمله.

فيديو.. أنا ليه لازم أنزل انتخابات رئاسة الجمهورية 2024؟

والسبب الثاني حول أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية؛ قال القس طوني جورج إن اليوم أصبح الواقع مختلف، من كافة الاتجاهات من ناحية ليبيا، السودان وغزة، أصبح الأمر مختلف، وأهم واقع اليوم هو إننا نريد أن نقول للعالم كله إن الشعب المصري يستطيع رغم الظروف أن يختار، الشعب المصري له دور، والتغيير للأفضل يحدث بخطوات متتالية.. علشان كدا أنا نازل انتخب..

تابع موقع تحيا مصر علي