عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يوفنتوس ونابولي
يوفنتوس ونابولي

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي.. يترقب عشاق كرة القدم العربية والعالمية مباراة يوفنتوس ونابولي في قمة الجولة الخامسة عشر لمنافسات الدوري الإيطالي، ويستمر البحث في الساعات الأخيرة عن موعد مباراة يوفنتوس ونابولي.

تحيا مصر

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي

تنطلق مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الجمعة في تمام العاشرة إلا ربع مساء وتبث عبر أبو ظبي الرياضية 1 بريميم إتش دي وبتعليق بلال علام.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي، ويستضيف ملعب أليانز ستاديوم مواجهة اليوم بين يوفنتوس ونابولي في الجولة الخامسة عشر لمنافسات الدوري الإيطالي.

بث مباشر يوفنتوس ونابولي

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي، يتواجد يوفنتوس حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 35 نقطة.

بينما يتواجد نابولي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة ويتساوى مع روما صاحب المركز الرابع.

ترتيب الدوري الإيطالي

لعب يوفنتوس هذا الموسم في الدوري الإيطالي 14 مباراة، وحقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة، وسجل الفريق 22 هدفا واستقبل 9 أهداف.

أما نابولي فلعب 14 مباراة وحقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات، وسجل الفريق 26 هدفا واستقبل 17.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي.. قمة الجولة الـ15 من الكالتشيو - المشهد

انتر ميلان يعود لصدارة الدوري الإيطالي بثلاثية في شباك نابولي

انتر ميلان.. انتهت مباراة انتر ميلان ونابولي في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الإيطالي بفوز الميلان بثلاثية نظيفة والعودة من جديد لصدارة الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي

أقيمت مباراة اليوم على ملعب دييجو آرماندو مارادونا وقدم إنتر ميلان مستوى كبير من أجل العودة بنقاط المباراة الصدارة من جديد بعد صدارة مؤقتة لفريق يوفنتوس في الساعات الأخيرة.

سجل هاكن كالهانجولو هدف انتر ميلان الأول في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط بهذه النتيجة وتأخر أصحاب الأرض.

ترتيب الدوري الإيطالي

وفي الشوط الثاني نجح نيكولا باريلا أن يسجل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 62 ومعه ضمان نقاط المباراة وعدم قدرة أصحاب الأرض التسجيل واستمرار تفوق انتر ميلان.

ونجح ماركوس تورام أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 85 من عمر المباراة ومعها رصاصة الرحمة وعدم القدرة في عودة بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي