عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة شقيق أحمد حلمي وتشييع جثمانه بعد صلاة الجمعة اليوم

وفاة شقيق أحمد حلمي
وفاة شقيق أحمد حلمي

رحل عن عالمنا منذ قليل خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي، وذلك وفقا لما أعلنته أسرة الفنان منذ قليل عبر حساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

وفاة شقيق أحمد حلمي 

وجاء نبأ وفاة شقيق أحمد حلمي عبر حساب شقيقته سالي حلمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت: "اخي خالد حلمي في ذمه الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه".

ومن المقرر تشييع جثمان شقيق أحمد حلمي اليوم بمدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة على أن يقام العزاء يمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية اليوم.

الصمت يسود أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه 

ولم يخرج أحمد حلمي حتى الآن لينعي أو يعلن نبأ وفاة شقيقه الأكبر رغم العلاقة القوية التي تربط الثنائي وشدة حبهم لبعض وفقا لما كان يظهر في منشوراتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المتوقع حضور حلمي لجنازة شقيقه اليوم في بنها.

آخر ظهور لأحمد حلمي 

من ناحية أخرى، كان آخر ظهور للفنان أحمد حلمي خلال لقاءه في برنامج Sold Out مع الإعلامي محمود سعد والذي يقدمه على شاشة قناة cbc ويعطي فرصة للجمهور لعرض العديد من الأسئلة على الضيف، وصرح من خلاله عدد من التصريحات من بينهم تصريحاته عن 7 أكتوبر حيث قال: لحظة الحزن بتكرر كتير من يوم 7 أكتوبر دي لحظات عمري ما عشتها في حياتي، وحسيت بالعجز وأتمنى صمود الأشقاء ينتهي بالنصر.

وكانت آخر أعمال أحمد حلمي مشاركته في فيلم واحد تاني إلى جانب كلا من النجوم روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز، وتدور أحداث الفيلم حول أخصائي اجتماعي يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقرير عن حالتهم النفسية فيعثر على صديق له في السجن عن طريق الصدفة ليكشف له بأنه رجل أعمال، وبعد خروجه يدعوه لحفله كبيرة في منزله بها العديد من أصدقائه ليصطدم بأنه أفشل شخص بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي