عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد اليوم بدوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.. يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري من جانب القراء،  والتي تجمع بينهما مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث اقترب موعد اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، سيكون في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من الحفاظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي وقع فيها رفقة كل من ( شباب بلوزداد، يانج أفريكانز التنزاني، ميدياما الغاني).

ويتصدر الأهلي، المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني، بثلاثية نظيفة، وتعادل في لقاء الجولة الثانية أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني، بهدف لمثله.

وفي حالة فوزه في لقاء اليوم أمام شباب بلوزداد، سيضمن بنسبة كبيرة التأهل للدور المقبل من البطولة، التي نجح في تحقيقها الموسم الماضي، بعد الفوز على حساب فريق الوداد المغربي. 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث، حتى يؤكد صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي وقع فيها رفقة كل من ( ميدياما الغاني، شباب بلوزداد، يانج أفريكانز التنزاني).

ويحتل الأهلي الصدارة، برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل بهدف لمثله أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني. 

وبعد انتهاء الأهلي من خوض هذا اللقاء، سيسافر للسعودية لقص شريط مواجهاته في كأس العالم للأندية. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي 

وكما يهتم القراء بالبحث عن موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، هناك اهتمام أيضًا بمعرفة القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

كما تُنقل المباراة، عبر التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورتس. 

تابع موقع تحيا مصر علي