عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الكل هينزل ويشارك»..نواب البرلمان يتحدثون لـ تحيا مصر بشأن انتخابات الرئاسة 2024..فيديو

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

ينطلق ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، يوم الأحد القادم، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

النائب سيد شمس لـ تحيا مصر: الجميع سيشارك في الانتخابات الرئاسية لمواصلة تحقيق التنمية

وفي هذا الإطار، أكد النائب سيد شمس عضو مجلس النواب،على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى الوقوف صفًا واحدً لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

ودعا النائب سيد شمس، الشعب المصري للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية. 

المندوه: عدم المشاركة في الانتخابات خيانة للوطن

وقال الدكتور حسام المندوه، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن الحفل الختامي لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، يعطي مشهدًا ودلالة عن حرص المصريين على المشاركة في هذا الاستحقاق، كما أنه تعبير حقيقي عن شعار "حبيب المصريين" المنسوب للرئيس السيسي.

وأضاف "المندوه" أن التواجد في الانتخابات والمشاركة فيها رسالة أمام العالم بالتفاف الشعب حول الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتشكل مستقبل بلدنا، ودليل وعينا بالتحديات التي أمامنا.

وأشار عضو مجلس النواب، أن الفترة المقبلة سوف يشعر المصريين بثمار الإصلاح على مدار السنوات الماضية، مشيرًا إلى ضرورة أن يشارك المصريين من أجل الدولة المصرية.

وأوضح النائب حسام المندوه، أننا خطينا مجموعة من الخطوات، لا نريد أن نعود بها مرة أخرى، لافتًا إلى أن المرحلة المقبلة هي مرحلة ضمير وواجب وطني، وعدم النزول يعتبر خيانة للوطن.

وشدد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما قام به، يجعلنا نقف خلف الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن انتخاب "السيسي" لاستكمال الإنجازات التي تحققت.

النائب ثروت سويلم لـ تحيا مصر: مصر تقف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي..والجميع سيشارك في الانتخابات الرئاسية

وقال النائب ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، إن الانتخابات الرئاسية الحالية في غاية الأهمية، وأن كافة جموع الشعب المصري سيشاركون في العملية الانتخابية لإرسال رسالة للغرب بأن الدولة المصرية تقف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي هو الزعيم القادر على تولي زمام الأمور في الفترة الحالية، خاصة بعد أحداث الحوب الإسرائيلية على قطاع غزة والتي أكدت أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الوحيد القادر على تولي منصب رئيس الجمهورية. 

النائب القطامى لـ تحيا مصر: مشاركة كبيرة ستكون في انتخابات الرئاسة

وقال النائب عمرو القطامي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن الانتخابات الرئاسية ستشهد مشاركة كبيرة للغاية، مشيرًا إلى أن المواطنين مرتبطون بالأمن والاستقرار والتنمية وهذا سيدفع للمشاركة الواسعة.

وأضاف القطامي، أن ما تم خلال العشر سنوات الماضية لم يحدث من قبل، لذلك يجب أن يستمر الرئيس عبد الفتاح السيسي في قيادة الدولة.

وأكد عضو مجلس النواب عن حزب مستقل وطن، أن الحزب موجود على الأرض بشكل حقيقي ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في مختلف محافظات الجمهورية.

النائب أمين مسعود لـ تحيا مصر: الجميع سيشارك في انتخابات الرئاسة لمواصلة جهود التنمية والأمن والاستقرار

وقال النائب أمين مسعود، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن عهد الرئيس السيسي شهد كم هائل من المشروعات القومية، وإنجازات داخلية وخارجية، والتي تمثلت في دور مصر الريادي على المستوي الإقليمي والدولي.

وأضاف "مسعود" أن الإنجازات الداخلية، تمثلت في تمكين الشباب والذين تبؤ العديد من المناصب القيادية، إضافة إلى نجاحات في مجال التعمير وإنشاء مدن الجيل الرابع، واستصلاح في الأراضي الزراعية متمثل في عدد من المشروعات مثل المليون وصنف فدات وتوشكى والصوب الزراعية والمزارع السمكية وغيرها.

وأشار النائب أمين مسعود، أن كل تلك المشاريع والتي من بينها أضًا مشروعات البنية التحتية والمرافق والطرق، تدعو إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية من أجل استكمال تلك الإنجازات.

النائب محمد الحسيني يؤكد على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية الحالية 

وقال النائب محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، يجب على كل مواطن مصري النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، داعيًا الشعب المصري بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأشار وكيل محلية النواب، أن النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية تبعث رسالة للعالم أن الشعب المصري يمتلك وعي كبير وعلى دراية تامة بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية. 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الانتخابات الرئاسية الحالية بمثابة رد للجميل للرئيس عبدالفتاح السيسي على كافة الانجازات التي قام بها على مدار العشر سنوات الماضية. 

وأكد الحسيني على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية الحالية، واختيار المرشح المناسب من موجهة نظرك بحرية تامة دون الضغط من أحد. 

واختتم: " أنه على ثقة تامة في الشعب المصري وسيشارك بفاعلية كبيرة في الانتخابات الرئاسية"،  مؤكدًا على دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء. 

تابع موقع تحيا مصر علي