عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار مجدي البري لـ تحيا مصر :مشاركة المصريين في الخارج كانت رسالة قوية في انتخابات الرئاسة 2024

المستشار مجدي البري
المستشار مجدي البري

قال المستشار مجدي البري القيادي بحزب مستقبل وطن، إن الانتخابات الرئاسية بالخارج شهدت مشاركة إيجابية، وتمثل حافز جيد للمصريين بالداخل.

المستشار مجدي البري يدعو  إلى المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024

وأضاف "البري"، أن حزب مستقبل وطن قاد جهودًا كبيرة ودور في دعم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الذي نراه القدر على مواصلة قيادة الدولة المصرية دعمًا للاستقرار والأمن.

ودعا إلى المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024 ، في ظل التحديات التي أمام الدولة المصرية.

القيادي بحزب مستقبل وطن: فعاليات الحزب كانت على مستوى الجمهورية كلها

ولفت القيادي بحزب مستقبل وطن، أن فعاليات الحزب كانت على مستوى الجمهورية كلها، من أجل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أن دور الحزب كان إيجابيًا لدعم الرئيس السيسي.

المستشار مجدي البري: المصريين بالخارج فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم اهتمام و أولوية كبيرة

وفي وقت سابق، قال المستشار مجدي البري القيادي بحزب  مستقبل وطن، وأحد أبناء المصريين بالخارج، أن الأيام الثلاثة لأعمال التصويت لانتخابات الرئاسة في الخارج تعد رسالة إيجابية عن حرص المصريين بالخارج للتعبير عن ارائهم وممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيس مصر القادم، مؤكدًا على أن المصريين بالخارج فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم اهتمام و أولوية كبيرة بالتعامل الجاد مع المشكلات التي كانت تواجههم والحرص على حلها.

ولفت إلى أنه لمس أيضا من خلال المشاركات الكبيرة من جانب المصريين، حرصهم علي دعم المرشح الرئاسي  عبد الفتاح السيسي، لاستكمال جهوده فى التنمية فى الداخل المصري اضافة الى انها حريص دائما  لوضع حلول لكل مطالب وإشكاليات المصريين بالخارج والاستماع المستمر لكل آرائهم فى كافة المحافل، مؤكدا على أن العملية الانتخابية تمت وفق صحيح الدستور وتضمنت مشاركة كبيرة وحشد كبير من المواطنين للتعبير عن اختياراتهم لرئيس مصر القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي