عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علي بدر  لـ تحيا مصر : كافة أطياف المجتمع المصري تولي الانتخابات الحالية اهتماماً خاصًا..فيديو

النائب علي بدر
النائب علي بدر

قال النائب علي بدر عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن الانتخابات الرئاسية الحالية انتخابات فريدة من نوعها، وذلك بسبب الوعي الثقافي الكبير بين الشعب المصري، مشيرًا ان كافة أطياف المجتمع المصري تولي الانتخابات الحالية اهتماماً خاصًا عن اي انتخابات سابقة. 

علي بدر: الانتخابات الرئاسية لعام 2024 أكدت على الوعي السياسي الكبير الذي حظي به الشعب المصري

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الانتخابات الرئاسية لعام 2024 أكدت على الوعي السياسي الكبير الذي حظي به الشعب المصري في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن كافة المؤتمرات التي عقدت في ربوع جمهورية مصر العربية تؤكد على ذلك. 

النائب علي بدر: الدولة المصرية تمتلك قيادة سياسية لها إرادة من حديد

وأكد النائب علي بدر، أن هناك عائلات مصرية في مختلف المحافظات كانت طالبت بعقد مؤتمرات جماهيرية حاشدة  للتوعية وحث المواطنيين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية. 

وأضاف، أن الدولة المصرية تمتلك قيادة سياسية لها إرادة من حديد، مناشدًا الشعب المصري بضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية يوم 10 و11و12. 

واختتم: "نحن على ثقة تامة بأن الشعب المصري سيحتشد بالملايين أمام صناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وسيكون هناك نسبة مشاركة عالية جدًا". 

 الانتخابات الرئاسية 2024

وينطلق ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، يوم الأحد القادم، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

تابع موقع تحيا مصر علي