عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آمال ماهر تتجاهل أنباء زواجها من ثري إماراتي.. وتستمتع بوقتها على اليخت

آمال ماهر _ أرشيفية
آمال ماهر _ أرشيفية

تجاهلت الفنانة المصرية آمال ماهر أنباء زواجها من ثري إماراتي، وظهرت وهي تستمتع بوقتها في يخت على أنغام أحدث أعمالها الغنائية.

تحيا مصر

أنباء زواج آمال ماهر من ثري إماراتي 

لم ترد آمال ماهر على أنباء زواجها من ثري إماراتي، ونشرت مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

آمال ماهر تتحدث عن نشأتها

من جانبه، قالت آمال ماهر إن والدها من كفر الشيخ مركز فوه وطولها يبلغ 176 متر ووزنها 64 كيلو وتحب أكلة المكرونة البيضاء والفراخ المشوية، كما أكدت آمال ماهر أن حياتها غير خفية وهى لديها شقيق أكبر وآخر أصغر وتعيش مع والدتها وابنها عمر.

وتابعت، إن سورة يوسف الأقرب الى قلبها ويمكن أن تقدمها بصوتها وأحب قضاء الصيف داخل مصر فى الغردقة والساحل الشمالى والعين السخنة.

واستطردت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الأستورى ردا على سؤال لأحد متابعيها عن ابنها عمر : “عمر عنده 18، وأنا خلفته وأنا عندي 18، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي”.

وأوضحت ماهر خلال مداخلة لها بإحدى البرامج التليفزيونية قبل حفلها بالعلمين، إنها تؤهل نفسها وتستعد نفسيا ومعنويا من أجل حفلتها القادمة، موضحة أنها تشعر وكأنها أول حفلة تقيمها في حياتها، وأنها تشعر بتوتر كبير.

وتابعت، أي حفل قمت به من قبل كنت أشعر بالخوف، ولحظة لقائي بالجمهور لحظة مخيفة، لأنك تحمل مسئولية ثقتهم وحبهم وأمور كثيرة في الحسبان، وترغب في أن تكون على الوجه الأكمل لأن شغف الجمهور له ثمن.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| أول رد من هشام ربيع على نفي بوسي لنبأ انفصالهما 

واختتمت آمال ماهر حديثها قائلة: هناك توتر غريب، ومن أول لحظة أرى حب الناس أهدأ لانني أشعر أنهم يحتضنوني، وسيكون هناك حاجات من الألبوم الجديد وسيكون مفاجأة، وهما أغنيتين، مع الأغاني التي يعلمها الناس، وأمور من تراثنا القديم سأغنيها وأتمنى أن يكون حفل يليق بحب الناس واحترامهم.. متشوقة ومنتظرة لقاء الجمهور أكثر من انتظارهم للقائي.

تابع موقع تحيا مصر علي