عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حضورهما ختام مهرجان البحر الأحمر.. إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة رفقة هالة سرحان

إلهام شاهين وهالة
إلهام شاهين وهالة سرحان _ أرشيفية

حرصت الفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان، على أداء مناسك العمرة، عقب حضورهما حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر

إلهام شاهين برفقة هالة سرحان 

ونشرت إلهام شاهين عدة صور برفقة الإعلامية هالة سرحان، أثناء تأديتهما مناسك العمرة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  القصيرة انستجرام، وعلقت قائلة: أجمل ختام لرحلتنا في السعودية، أنا وصديقتي الغاليه د. هالة سرحان.

لقاء إلهام شاهين مع Gossips

من جانبه، قالت إلهام شاهين خلال لقائها ببرنامج gossips: هدي جائزة لنفسي على جرائتي وشجاعتي وانتمائي لوطني وعروبتي، وأكتر حاجة كنت جريئة فيها وقفتي قدام الإخوان في فترة حكمهم واني انتصرت عليهم.. دخلت واحد منهم السجن 3 سنين كان بيشتم في الفن والفنانين والثقافة، وأغلقت قناة ليهم وكانت أول قناة في الكون تغلق بحكم المحكمة، وانا سعيدة أنه ده حصل وحصل أثناء حكمهم مش بعد لكن لو بعد عادي.

تصريحات إلهام شاهين 

هذا و قالت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي: "أنا من المحظوظات إني مثلت مع الفنان عادل إمام، مضيفة أن الزعيم عادل إمام له فضل كبير عليها.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني: كل الناس مكملة في شغلها حتى محمد سلام 

خاص| تشييع جثمان شقيق شريف رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة 

وتابعت الفنانة إلهام شاهين، أن عادل إمام قالي إني ممثلة قوية عندي إمكانيات كبيرة لابد من استغلالها، الفنان عادل إمام وطني من الدرجة الأولى، وهو أول فنان قدم أعمالا لمحاربة الإرهاب، لأنه لديه القوة والجرأة والشجاعة والوطنية والإنسانية

واستطردت، لي كل الفخر بالعمل مع فنان قدير بقيمة وقامة الزعيم عادل إمام

وأوضحت الفنانة إلهام شاهين أن آخر أعمالها بطلوع الروح، الخوف والرعب منه كان رهيبا جدا وكل الإهانات تلقيتها، مؤكدة أنها لا تقبل بالفكر المتطرف، وأنها لم يكن فى أحلامها أن تكون زعيمة تنظيم داعش.

وأكدت على أنها استعدت بشكل كبير للعمل الدرامى، بدراسة تنظيم داعش، ووجهت سؤالا للتنظيم "كيف تدافعون عن بلد أو دين وأنتم مأجورين؟

ولفتت إلى أنها تريد طرح أدوار سينمائية تهم القضايا المجتمعية وتكون أكثر شجاعة مثل زواج مسيحية من مسلم والعكس، قائلة أنها أدت دور زوجة مسيحية تطلب الطلاق ولم تحصل على الموافقة بالطلاق بسبب قوانين الكنيسة.

وقالت أن الحرية دائما على كل المستويات لا بد أن تكون حرية مسؤلة، مؤكدة أنه تمت محاربتها أثناء تقديم فكرة فيلم عن زنا المحارم، فالفن لا يفضح المجتمع ولكنه يلقى الضوء على الكوارث الموجودة فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي