عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: الموت يفجع طاهر أبو ليلة.. آمال ماهر تتجاهل أنباء زواجها وتستمتع بوقتها على يخت.. وهذا سبب خلاف حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

طاهر أبو ليلة وشيرين
طاهر أبو ليلة وشيرين وحسام حبيب _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، أمس الجمعة الموافق 8 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

الموت يفجع الفنان طاهر أبو ليلة

كشف الفنان طاهر أبو ليلة عن وفاة شقيقه الذي يدعى محمد فاروز، دون إعلان سبب الوفاة.

وكتب طاهر أبو ليلة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: توفي إلى رحمة الله أخي محمد فاروز إنا لله وانا اليه راجعون، والعزاء غدًا بإذن الله ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

بسبب خسائر مادية وفنية.. شيرين عبد الوهاب على خلاف مع حسام حبيب

تمر النجمة شيربن عبد الوهاب بخلافات جديدة مع زوجها المطرب حسام حبيب، بعد مرور حوالي عام على تصالحمها ورجوعهما لبعضهما البعض.

ولكن هذه المرة، تلك الخلافات تسببت في خسائر مادية وفنية مما جعل شيرين عبد الوهاب تعلن التمرد على حسام حبيب وتقرر أن يكون لها رد فعل على الخسائر التي وقعت بسببه من وجهة نظرها.

الأزمة الجديدة بين شيرين وحسام بدأت باختفاء شيرين فترة طويلة عن الساحة الفنية مببرة ذلك الأمر بأنها تحتاج لبعض الوقت من أجل التعافي نفسيًا وصحيًا، ولكن هذا الاختفاء استمر لفترة طويلة فضلًا عن أنها وقعت في خسائر مادية كبيرة، حيث صرحت مصادر مقربة من شيرين أن حسام حبيب تسبب في تراجعها خلال السنوات الماضية

حيث أنه يمنع وصول المصادر لها بشكل مباشر ويتعامل هو معهم، وذهذا ما جعل الشركات المنظمة تبتعد عن التعامل معها وبدأت شيرين تعتذر عن عروض ضخمة كحلقتها مع الفنانة أحلام في حلقة من البرنامج الجديد الخاص به والتي كانت ستتقاضى شيرين مقابله 15 مليون جنية.

اقرأ أيضًا.. 

حمادة هلال وسليمان عيد يلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان طارق عبد العزيز

وأثناء فقرتها في حفل روائع السنباطي في موسم الرياض، أعلن المستشار تركي آل شيخ أنه سينظم حفل خاص لشيرين وهو ما جعل الجمهور في حالة حماس لكن أيضًا اعتذر حسام عنه بالنيابة عنها مما جعل شيربن تدرك أن حسام يتسبب في تعطيل مسيرتها الفنية لتقرر الرجوع رفقة فريقها إلى مصر.

آمال ماهر تتجاهل أنباء زواجها من ثري إماراتي.. وتستمتع بوقتها على اليخت

تجاهلت الفنانة المصرية آمال ماهر أنباء زواجها من ثري إماراتي، وظهرت وهي تستمتع بوقتها في يخت على أنغام أحدث أعمالها الغنائية.

لم ترد آمال ماهر على أنباء زواجها من ثري إماراتي، ونشرت مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تابع موقع تحيا مصر علي