عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مختار مختار: تغييرات كولر أمام شباب بلوزداد "سيئة"

تحيا مصر

يري مختار مختار نجم الأهلي السابق أن تغييرات مارسيل كولر مدرب الأهلي أمام شباب بلوزداد كانت سيئة للغاية.

تحيا مصر

قال مختار مختار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تغييرات مارسيل كولر سيئة جدا أمام شباب بلوزداد ولم يصنع أي لاعب الفارق" 

واختتم مختار مختار: "الأهلي تراجع أمام شباب بلوزداد بشكل كبير والأمر ظهر بشكل واضح على المستوى البدني".

نتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري في المباراة ‏التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب برج العرب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

سيطر الأهلي تمامًا على المباراة خاصة في الشوط الأول، ولاحت له أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بهز الشباك بهدفين على الأقل، خاصة في انفراد بيرسي تاو وتسديدة كهربا ومحاولات حسين الشحات ورأسية رامي ربيعة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 5 في صدارة المجموعة، وارتفع رصيد شباب بلوزداد إلى النقطة 4.

انطلق الأهلي بقوة مع الدقائق الأولى بتمريرات متقنة وانتشار سليم خاصة في الشق الهجومي، معتمدًا على تحركات محمد مجدي أفشة وحسين الشحات في العمق خلف محمود كهربا رأس الحربة.

في الدقيقة 2 تصل الكرة إلى كهربا داخل منطقة الجزاء وبدلًا من التسديد يمرر إلى بيرسي تاو لتضيع الفرصة.

 واصل الأهلي محاولاته الهجومية مع اعتماد المنافس على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على مرمى محمد الشناوي لتوفيق خط وسط ودفاع الأهلي.

في الدقيقة 9 تصل الكرة إلى حسين الشحات في الجانب الأيسر، يراوغ الشحات ويتوغل ولكن دفاع بلوزداد يخطف الكرة إلى حارس مرماه ريس مبولحي.

أول فرصة حقيقية للتهديف شهدتها الدقيقة 11 عندما مرر أليو ديانج الكرة إلى محمد هاني في الناحية اليمنى، فمرر سريعًا إلى كهربا داخل منطقة الجزاء الذي سدد قوية ولكن فوق العارضة. 

كاد رامي ربيعة يضع الأهلي في المقدمة برأسية من ركلة ركنية في الدقيقة 17 تصدى لها علي معلول، لتصل الكرة إلى كهربا فمررها عالية داخل منطقة الجزاء إلى رامي ربيعة الذي لعب الكرة برأسه ولكن بجوار القائم.

بدأ عدم التوفيق يطارد الأهلي في محاولاته الهجومية خاصة في الدقيقة 20، عندما توغل حسين الشحات بمهارة داخل منطقة جزاء بلوزداد وسدد لترتد من الحارس والدفاع إلى كهربا وهو على بعد مترين من المرمى، فسدد لكن في أقدام الدفاع، لتخرج الكرة إلى ركلة ركنية بدلًا من أن تعانق الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي