عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات يرد على كولر: الأهلي قادر على اللعب في أي ملعب

تحيا مصر

رد محمد بركات على تصريحات مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي والتي أشار من خلالها إلى أن ستاد القاهرة هو الأفضل بالنسبة للأهلي لخوض المباريات عليه.

تحيا مصر

وقال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنت النادي الأهلي، قادر على اللعب في أي ملعب ومطالب باللعب على أي ملعب" .

واختتم محمد بركات: "أتفق مع كولر بشأن رفضه لفكرة إطلاق مصطلح انهيار الفريق بعد تراجع النتائج الفترة الأخيرة".

نتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري في المباراة ‏التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب برج العرب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

سيطر الأهلي تمامًا على المباراة خاصة في الشوط الأول، ولاحت له أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بهز الشباك بهدفين على الأقل، خاصة في انفراد بيرسي تاو وتسديدة كهربا ومحاولات حسين الشحات ورأسية رامي ربيعة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 5 في صدارة المجموعة، وارتفع رصيد شباب بلوزداد إلى النقطة 4.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وأنهى الأهلي استعداداته لكأس العالم للأندية بالتعادل أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا لحساب الجولة الثالثة بدور المجموعات بدون أهداف.

موعد مباراة الأهلي القادمة، ويتصدر الأهلي مجموعة حاليا في دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط ولكنه فشل في تحقيق الفوز في الجولة الثانية والثالثة.

مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي القادمة، ويلعب الأهلي المباراة القادمة في كأس العالم للأندية يوم الجمعة القادمة 15 ديسمبر 2023.

وستكون مباراة الأهلي في الدور الثاني بكأس العالم للأندية أمام المتأهل من مواجهة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

موعد سفر بعثة الأهلي للسعودية

موعد مباراة الأهلي القادمة، وفي حال فوز الأهلي في الدور الثاني، سيتأهل للدور نصف النهائي ويلعب أمام فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي للبطولة.

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

وحاول لاعبو الأهلي، التسجيل عن طريق هجمات منظمة بين الثلاثي الهجومي الشحات، كهربا وتاو، ولكن تعامل لاعبو شباب بلوزداد مع تلك الهجمات، ومنع المارد الأحمر من تسجيل أولى الأهداف خلال النصف الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني، تراجع شكل ومستوى النادي الأهلي، وقلت الفرص، بل حاول لاعبو شباب بلوزداد، التسجيل وأتاحت لهم أكثر من الفرصة لكنهم أضاعوها، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي