عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية غدًا.. مجدي سيف: «الشعب المصري سيبعث برسالة للعالم ويؤكد وقوفه صفًا واحدًا خلف الدولة المصرية»

مجدي سيف
مجدي سيف

أعرب اللواء مجدي سيف، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن ثقته في مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية 2024 والتى ستنطلق غدًا وتستمر ثلاث أيام.

تحيا مصر

الشعب المصري يقف صفًا واحدًا خلف الدولة

وأكد عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الشعب المصري سوف يبعث برسالة للعالم بأنه يقف صفًا واحدًا خلف الدولة المصرية لمواجهة التحديات والمؤامرات الداخلية والخارجية التى تواجه مصر. 

أدوار المصريين مشرفة من خلال مساندتهم ودعمهم لمؤسسات الدولة

وأشار سيف، إلى أن المصريين على مدار التاريخ، أدوارهم مشرفة من خلال مساندتهم ودعمهم لمؤسسات الدولة، مؤكدًت أن مصر دولة عظيمة وتمارس فيها الديمقراطية والكل يقف صفا واحدا لخدمة الوطن.

الشعب المصري على وعى بجميع التحديات التى تواجه الدولة المصرية

وأكد عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الشعب المصري على وعى بجميع التحديات التى تواجه الدولة المصرية وفى مقدمتها التدعيات السلبية لأوضاع الراهنة فى منطقة الشرق الأوسط بسبب الاعتداءات الوحشية الاحتلال الاسرائيلي على الفلسطينين.

وكان قد أكد اللواء مجدي سيف، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، مسبقًا أن كلمة رئيس الوزراء، د. مصطفى مدبولى، أمام مجلس النواب حملت رسائل قوية.

تهجير الفلسطينين من قطاع غزة 

وأشار سيف في تصريحات صحفية، إلى أن مصر ترفض بشكل تام ومطلق تهجير الفلسطينين من قطاع غزة إلى الأراضي المصرية.

مصر ترفض محاولات التهجير لللفلسطينيين

وتعتبر مصر، محاولات التهجير، تهديدًا للأراضي والسيادة المصرية، مؤكدًا أن مصر لن تتوانى عن استخدام كافة الإجراءات التى تضمن حماية وصون حدودها،  وأن عدم الوقف الفورى للعمليات العسكرية الوحشية على قطاع غزة سيسهم في تقويض أمن واستقرار المنطقة بأسرها.

موقف مصر حكومة وشعبًا تجاه القضية الفلسطينية

وأشار سيف، إلى أن جلسة مجلس النواب أمس تؤكد موقف مصر حكومة وشعبًا تجاه القضية الفلسطينية، والرفض لأى عمليات تهجير فسرى للفلستنين خارج قطاع غزة.
وأوضح سيف، أن تصريحات رئيس الوزراء أمس بعثت برسالة طمآنه للشعب المصرى عما تقوم به الدولة المصرية لأى محاولات تهجير لفلسطينين تجاه سيناء.

وكان قد عقد النائب مجدي سيف عضو مجلس النواب والأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالقليوبية، مسبقًا مؤتمرا جماهيريا بمنزل اللواء مجدي سيف نائب الشعب لدعم وتأييد عبدالفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي