عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حمدي: مواجهة إتحاد العاصمة قوية والتواجد الجماهيري غدا لن يرهبنا

تحيا مصر

أكد محمود حمدي حارس فريق مودرن فيوتشر على استعداد الفريق لمواجهة إتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية غداً.

تحيا مصر

وقال محمود حمدي  حارس مرمي فيوتشر خلال المؤتمر الصحفي: كلا الفريقين حقق الفوز في أول مواجهتين، استعدينا بشكل جيد وسنحارب من أجل تحقيق المركز الأول.

واردف محمود حمدي قائلاً: مواجهة الغد قوية والتواجد الجماهيري غدا لن يرهبنا، اعتادنا على مثل هذه المواقف، نحن نواجه الأهلي والزمالك في مصر.

واكد محمود حمدي حارس مرمي فيوتشر قائلاً: نمتلك خبرات سابقة في هذه البطولة وتعرضنا لمثل هذه المواقف، وأرى أن التواجد الجماهيري غداً سيكون حافز لنا، نحن نحب مثل هذه الأجواء.

وأختتم محمود حمدي قائلاً: "حضرنا للفوزهدفنا الثلاثة نقاط فقط".

طاقم حكام مباراة فيوتشر أمام اتحاد العاصمة الجزائري 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر ضيفًا على إتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل على ملعب عمر حمادي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدير المباراة تحكيميًا أحمد إمتياز من موريشيوس حكم ساحة،  ويعاونه الثنائي سوليماني أملدينى من جزر القمر وجان مارك من موريشيوس مساعدين، وجنيش شوتوري من موريشيوس حكم رابع، ويراقب المباراة مامادي ديوماندى من غينيا.

وغادرت  بعثة مودرن فيوتشر إلى الجزائر صباح يوم الجمعة  الماضي، على أن يخوض الفريق تدريبه الأول هناك في مساء نفس اليوم.

شوبير: الزمالك يرغب فى ضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة غير متوقعة بشأن عمر كمال لاعب فريق فيوتشر، حيث يرغب نادي الزمالك فى ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة".

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" إن مفاوضات النادى الأهلي مع عمر كمال توقفت منذ حوالي عشرة أيام.

وتابع شوبير قائلاً:" الزمالك بدأ في التحدث مع اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى القلعة البيضاء ، وأحد الشخصيات في النادي يحاول التعاقد مع اللاعب لضمه للقلعة البيضاء".

وواصل شوبير قائلاً:" عدلي القيعي المسؤول عن المفاوضات لضم عمر كمال توقف عن الاتصال بوالد عمر كمال منذ عشرة أيام وذلك رغم رغبة كولر التعاقد مع اللاعب".

تابع موقع تحيا مصر علي