عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة فى كأس العالم للأندية

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي فى كأس العالم للأندية.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي لبداية مشواره في بطولة كأس العالم للأندية فى نسختها الحالية.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي فى كأس العالم للأندية

وتقام مباراة الأهلي الأولى في كأس العالم للأندية ، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، في الدور الثاني من البطولة القارية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، التي ستجمعهما يوم 12 ديسمبر في افتتاح كأس العالم للأندية.

تعادل مخيب للأهلي 

ويعد هذا التعادل مخيب لآمال جماهير الأهلي، التي كانت متعطشة لرؤية الفريق وهو يحقق الانتصار الثاني في هذا الدور، والأول من بعد سلسلة سلبية من النتائج خلال الفترة الأخيرة. 

لكن فريق شباب بلوزداد، فرض التعادل السلبي، وحال بين الأهلي وبين اقتناص نقاط المباراة الثلاث، لكن الأحمر لازال متصدرًا لقمة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط.

أرقام سلبية للأهلي 

وحقق الأهلي، جُملة من الأرقام السلبية جراء تعادله أمام فريق بلوزداد، ويمكن رصدها على النحو التالي:

_ واصل الأهلي، سلسلة تعادلاته خلال الفترة الأخيرة، فهذا هو التعادل الثالث له على التوالي سواء في الدوري المصري أو في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

_ يعد هذا التعادل السلبي الثاني، في تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد، فقد حقق الفوز من قبل في مباراتين.

_ الأهلي خلال 10 مباريات في مختلف البطولات، لم يفز سوى في مواجهتين، تعادل في 7 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة.

_ أما على الصعيد الإفريقي، فخلال هذا الموسم، خاض 10 مباريات، فاز في 3 مباريات، تعادل في 5 لقاءات، وتعادل في مواجهتين.

_ وبالنسبة لكولر، فهذه المرة الأولى منذ قدومه، التي يحقق فيها التعادل خلال 3 مواجهات متتالية.

تراجع أداء الأهلي

وأدى تراجع شكل وأداء الفريق تحت قيادة كولر، التساؤل والحيرة، وذلك لأن الفريق كان يسير بُخطى ثابتة في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، لكن منذ أن قص شريط لقاءات هذا الموسم، وتبدد شكله وتحولت النتائج الايجابية، لجُملة من النتائج السلبية، لذا خلال السطور التالية سنرصد ما تغير على للأهلي منذ نهاية الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي