عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول حافلة الزمالك لـ ملعب السلام استعداداً لمواجهة ساجرادا

الزمالك
الزمالك

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد السلام، استعداداً لخوض مباراة ساجرادا الأنجولي المقرر لها في السادسة مساء اليوم  السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تحيا مصر

وحرص اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء استعداداً للقاء المرتقب أمام بطل أنجولا. 

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية

موعد  مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية، سيكون في تمام السادسة مساء اليوم السبت الموافق 9 من ديسمبر الجاري، على استاد السلام.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة. 

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في صدارة المجموعة الثانية بدور المجموعات برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مبارتين على التوالي.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المباراة الأولى على أبوسليم الليبي بهدف نظيف، ثم الانتصار على سوار كويا برباعية نظيفة.

 مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية

موعد مباراة الفيرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وساجرادا الأنجولي، وبعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، سيعود الزمالك للعب في الدوري المصري أمام المصري البورسعيدي في 14 ديسمبر في تمام السابعة مساء.

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، من الفوز برباعية نظيفة على حساب فريق سوار الغيني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي