عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنس محمود يحصد الميدالية الذهبية ببطولة الجمهورية للجمباز الفني رجال تحت 9 سنوات

ميداليات الفوز
ميداليات الفوز

حصد اللاعب أنس محمود حسين، الميدالية الذهبية ضمن منافسات بطولة الجمهورية للجمباز الفنى رجال تحت 9 سنوات، المقامة فى نادى مدينة نصر الرياضى.

أنس محمود يحصد الميدالية الذهبية

سبورت يحصد 4 ميداليات

ونجح فريق نادي سبورت هوم في حصد 4 ميداليات ذهبية وفضية، من إجمالي 5 مشاركات، وتمكن اللاعبون آسر محمد مصطفى، ومالك رامي أبو ناجي، وياسين كريم أحمد فتوح من حصد الميدالية الذهبية، فيما حصل اللاعب يوساب عزيز وليام على الميدالية الفضية.

ويقود الفريق جهاز فني مكون من الكابتن محمود جاد الله، والكابتن محمد عزت.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة من أسر اللاعبين، وسط أجواء احتفالية رائعة، كما أشاد المشاركون بمستوى التنظيم في البطولة، كما وجهوا الشكر للمدربين على جهودهم الكبيرة مع اللاعبين، وتجهيزهم بشكل متميز وإعدادهم وتأهيلهم للبطولة.

الأبطال أنس ومالك وآسر ويوساب وياسين يحصدون ذهبية كأس مصر للجمباز الفني

وفي وقت سابق، حصد اللاعب أنس محمود حسين، الميدالية الذهبية ضمن منافسات بطولة كأس مصر للجمباز الفني رجال تحت 9 سنوات، المقامة في نادي مدينة نصر الرياضي.

ونجح فريق نادي سبورت هوم في حصد 5 ميداليات ذهبية، من إجمالي 5 مشاركات ومثّل الفريق اللاعبين، أنس محمود حسين، وياسين كريم أحمد فتوح، وآسر محمد مصطفى، ومالك رامي أبو ناجي، ويوساب عزيز وليام.

ويقود الفريق جهاز فني مكون من الكابتن محمد عزت، والكابتن محمود جاد الله.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة من أسر اللاعبين، وسط أجواء احتفالية رائعة، كما أشاد المشاركون بمستوى التنظيم في البطولة، كما وجهوا الشكر للمدربين على جهودهم الكبيرة مع اللاعبين وتجهيزهم بشكل متميز وإعدادهم وتأهيلهم للبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي