عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد رجب: خوفت اتغير بعد الشهرة وأبو العروسة سبب أني اخد قرارات في حياتي

سيد رجب _ أرشيفية
سيد رجب _ أرشيفية

فجر الفنان المصري سيد رجب عدة تصريحات خلال لقائه في برنامج Sold Out مع الإعلامي محمود سعد، حول الشهرة ودخوله الفن فضلًا عن أبرز أعماله التي تحمل اسم أبو العروسة.

تحيا مصر

تصريحات سيد رجب 

وقال سيد رجب: أنا بتمنى من كل قلبي إن ميبقاش في فرق بين سيد رجب قبل الشهرة وبعد الشهرة، والحمد لله إني دخلت عالم التمثيل والشهرة متأخر وكنت واعي لخطورته.

سيد رجب في Sold out

وتابع الفنان سيد رجب، أنا خفت من إني اتغير والحمد لله أنا بقول إني متغيرتش، عيب الموضوع ده إنك تتنازل عشان تثبت أنك متغيرتش وتبذل مجهود، لو كنت اتشهرت وأنا عندي 20 أو 25 سنة مكنتش عارف النتيجة إيه.

سيد رجب يتحدث عن مسلسل أبو العروسة 

وعن مسلسل أبو العروسة، قال الفنان سيد رجب: لما اتعرض عليا أبو العروسة كنت شايف أن المسلسل بسيط وبطولة وأنا بخاف ومش عايز اتحمل مسئولية مسلسل كامل أنا البطل فيه، لكن اشتغلت فيه ومن خلاله شفت أمي وأبويا وخالتي شفت عيلتي، رجعتلي حياتي القديمة وكان جزء من سبب أني أخد قرارات في حياتي.

وتابع سيد رجب، طول تصوير مسلسل أبو العروسة كنت جوا أسرتي اللي شايفها وأنا صغير، أنا عندي أولاد زياد وبسمة وعندي حفيدين هنا ونوح لكن أنا عايش وحدي، كل واحد فيهم منشغل في حياته ودا طبيعي، لكن هنا حفيدتي دلوقتي كلنا حواليها، أنا نفسي أحفادي يشوفوا وعيشوا اللي أنا عيشته وأنا صغير.

اقرأ أيضًا.. 

حمادة هلال وسليمان عيد يلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان طارق عبد العزيز 

شريف منير ومحمد هنيدي.. أبرز الحاضرين في جنازة طارق عبدالعزيز 

في سياق مختلف، قال مساعد الفنان سيد رجب في تصريح خاص لـ تحيا مصر: الفنان يرفض التحدث عن الأمر وتوجد قضايا.. والقضاء سيحكم في النهاية، وبذلك يتحفظ سيد رجب ويمتنع عن التعليق على إدعاءات زوجته ضده على السوشيال ميديا.

وفجرت كيكي ميلسون زوجة سيد رجب عبر صفحتها الشخصية: خلف الكواليس مع ابو العروسه.. سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر أن لي أية حقوق فيها .. في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن.. الرجل الذي تزوجته ووثقت به منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شئ على مايرام.

واستطردت زوجة سيد رجب، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي بها.. اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر.. واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكنمناسب.. بمرور الوقت ودون أسباب رفض سيد رجب التوقيع على الإتفاق.

وأضافت زوجة سيد رجب، ففي شهر يونيو ودون مناقشة تسلمت إخطار طلاق غيابي سلمه لي حارس العقار وترتب على.. هذا الطلاق بطبيعة الحال حرماني من كافة حقوقي إلا إذا لجأت للقضاء للحصول على النفقة المقررة في هذا الشأن العدة والمتعة.. القضايا الأن بالمحاكم لشهور وسيد طوال هذه الفترة يرفض التحدث معي ولم يصلني منه أي شئ منذ شهر ابريل الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي