عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لاكتساح بايرن ميونح (1/5) في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

عمر مرموش.. انتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطوبة الدوري الألماني بفوز فرانكفورت بخماسية مقابل هدف واحد، وشارك الدولي المصري عمر مرموش في مباراة اليوم وقدم مستوى كبير.

تحيا مصر

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ

وساهم عمر مرموش في تسجيل 3 أهداف اليوم لصالح آينتراخت فرانكفورت في شباك بايرن ميونخ، وتمكن من تسجيل الهدف الأول، وقام بصناعة الهدف الثالث والخامس.

بدأت المباراة قوية عن طريق أصحاب الأرض وسجل عمر مرموش الهدف الأول في الدقيقة 12 بطريقة رائعة، ثم أحرز إيريك إبيمبا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 31 بعد أخطاء دفاعية من جانب بايرن ميونخ.

ترتيب الدوري الألماني

وفي الدقيقة 36 تمكن هوجو لارسون أن يسجل الهدف الثالث بعد صناعة رائعة من عمر مرموش، وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن جوشوا كيميتش أن يسجل هدف بايرن ميونخ الأول والوحيد في المباراة في الدقيقة 44.

وعاد آينتراخت فرانكفورت للضغط من جديد مع بداية الشوط الثانيوسجل إيريك إبيمبا الهدف الرابع في الدقيقة 50 واختتم أنسجار كناوف خماسية آينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

بايرن ميونخ

بهذا الفوز يصل فرانكفورت للنقطة 21 في المركز السابع، بينما استمر بايرن ميونخ في المركز الثاني برصيد 32 نقطة وله مباراة مؤجلة.

عمر مرموش.. موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت.. يترقب عشاق كرة القدم العالمية والمصرية اليوم السبت مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، في الجولة الرابعة عشر لمنافسات الدوري الألماني، ويستمر البحث عن موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت.

موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت اليوم السبت في تمام الرابعة والنصف عصرا وتبث عبر بي إن سبورتس 4 إتش دي وبتعلق جواد بدة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، ويستضيف ملعب دوتش بانك بارك مواجهة اليوم بين بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الجولة الرابعة عشر لمنافسات الدوري الألماني.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

ويتواجد الدولي المصري عمر مرموش مع فريق فرانكفورت ويبحث عن استمرار التألق في الدوري هذا الموسم والتسجيل في مرمى بايرن ميونخ.

تابع موقع تحيا مصر علي