عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال بيتيس يتعادل أمام ريال مدريد (1/1) في الدوري الإسباني

ريال مدريد وريال
ريال مدريد وريال بيتيس

ريال مديد.. انتهت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في قمة مباريات الجولة السادسة عشر لمنافسات الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأصبحت صدارة الدوري الإسباني مهددة في حال فوز جيرونا في هذه الجولة.

تحيا مصر

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

لم بشهد الشوط الأول أي جديد وانتهى سلبيا كما بدأ، وكان أندريه لونين حارس ريال مدريد نجم الشوط الأول كاملا وحافظ على مرماه من خطورة ريال بيتيس.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المتألق جود بيلينجهام أن يسجل هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 53 ليضع الميرنجي في الصدارة بشكل مؤقت.

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

ولكن عاد ريال بيتيس من أجل الضغط وسجل هدف التعادل في الدقيقة 66 عن طريق أيتور روبيا، لتعود المباراة لنتيجة التعادل من جديد بهدف لكل فريق.

حاول كل فريق تسجيل الهدف الثاني في الوقت المتبقي من المباراة ولكن انتهت كما بدأت ولكن بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب الدوري الإسباني

بهذا التعادل يصل ريال مدريد للنقطة 39 في صدارة الدوري الإسباني بشكل مؤقت مع انتظار مباراة جيرونا في هذه الجولة.

ووصل ريال بيتيس للنقطة 26 في المركز السابع بالتساوي مع ريال سوسيداد بنفس رصيد النقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم السبت في الجولة السادسة عشر لمنافسات الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

تنطلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم الجمعة في تمام الخامسة والربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، ويستضيف ملعب بينتو فيامارين مواجهة اليوم بين ريال مدريد وريال بيتيس في الجولة السادسة عشر لمنافسات الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، يتواجد ريال مدريد حاليا في صدارة الدوري الإسباني برصيد 38 بالتساوي مع جيرونا صاحب المركز الثاني ومفاجأة الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، بينما يتواجد ريال بيتيس في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني ولديه من النقاط 25 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي