عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين سر التنسيقية توضح كيف تم إنشاء البرنامج الانتخابي الخاص بالتنسيقية

 النائبة سها سعيد
النائبة سها سعيد

قالت النائبة سها سعيد، عضو مجلس الشيوخ، وأمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين الرئاسيين، فبناءًا على ذلك كان هناك العديد من أشكال التفاعل مع كافة المرشحين الأربعة، فقمنا بعمل غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير العملية الانتخابية. 

جاء ذلك خلال صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمناقشة برنامجها الإنتخابي، الذي صاغته بعد حوار مجتمعي واسع، شارك فيه أحزاب سياسية ونقابات وشخصيات عامة وشباب، عبروا عن طموحاتهم وأفكارهم فيه.

البرنامج الانتخابي الخاص بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

وأشارت عضو مجلس الشيوخ، أن البرنامج الانتخابي الخاص بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ليس بالجديد فكان هناك برنامج انتخابي آخر خلال التعديلات الدستورية لقوانيين العمليات المنظمة للعملية الاتنتخابية. 

 التنسيقية قامت بعمل برنامج انتخابي بعنوان ماذا تريد من الرئيس القادم؟

وأوضحت سعيد، أن التنسيقية قامت بعمل برنامج انتخابي بعنوان ماذا تريد من الرئيس القادم؟، مشيره أن التنسيقية على إدراك تام بأهمية الـ6 سنوات القادمة، لأن خلال تلك الفترة سيترتب عليها فترات طويلة فيما بعد. 

عمل برنامج انتخابي يعبر عن الهوية الأساسية لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، أنه وفقًا لكافة الخبرات السابقة والتنوع الفكري الوظيفي والديموغرافي أدركنا كم التحديات التي سنواجهها خلال فترة الانتخابات الرئاسية، لذلك قمنا بعمل برنامج انتخابي يعبر عن الهوية الأساسية لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين. 

وتابعت أمين سر التنسيقية، أن كافة القائمين على البرنامج الانتخبي للتنسيقية بذلوا جهد كبير للغاية خلال تلك الفترة، موضحه أن تلك التجربة أحد أهم التجارب التي قدمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين. 

واستكملت نائبة التنسيقية، أن أعضاء التنسيقية مختلفين أيدولوجيًا وفكريًا  فمن أقصى اليسار حزب النور ومن اليمين الحزب الليبرالي وكذلك الأحزاب المعارضة والاحزاب المؤيدة. 

وأردفت ان التنسيقبية في البداية قامت بعمل جلسات عمل لتشكيل إطار عام لكافة الطموحات التي نريد تحقيقها في الفترة القادمة ومن خلال يتم تشكيل تحركاتنا. 

ويدير الصالون الإعلامية مي أنور، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيه النائبة سها سعيد، عضو مجلس الشيوخ وأمين سر التنسيقية،والنائب أكمل نجاتي، والنائبة رشا كليب،والنائب محمد السباعي، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن التنسيقية، وعماد رؤوف،ومحمد صلاح، ومحمد أبو النجا، ومارك مجدي، أعضاء التنسيقية.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي