عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المثلوثي: "ندرس الفرق المنافسة بصورة جيدة.. وتعلمنا من الأخطاء السابقة

تحيا مصر

أبدى التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  سعادته بالفوز على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حديث المثلوثي عن مباراة الزمالك وساجرادا 

وقال المثلوثي في تصريحات عقب المباراة: "ندرس الفرق المنافسة بصورة جيدة قبل المباريات وهو ما يساعدنا ندافع بشكل جيد في المباريات، ونركز على عدم ارتكاب أخطاء فردية".

وتابع قائلا: "تعلمنا من الأخطاء السابقة،  والأهم هو حصد النقاط مبكراً حتى لا ندخل في حسابات معقدة، وهدفنا تصدر المجموعة لأن الزمالك دائماً يلعب على البطولات وهذه مكانته الطبيعية".

حديث عواد

قال محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن اللاعبين والجهاز الفني كان هدفهم الفوز في مباراة ساجرادا الأنجولي والحصول على الثلاث نقاط.

وأضاف عواد في تصريحات عقب المباراة: "أهنئ اللاعبين والجهاز الفني والجمهور الذي يدعمنا ومجلس الإدارة، و الفوز في مباراة اليوم كان هدفنا للابتعاد بصدارة المجموعة".

وتابع قائلا: "كنا نعمل لإراحة أنفسنا مبكراً، ونلعب بأريحية أكثر في المباريات المتبقية في دور المجموعات وهو ما نجحنا في تحقيقه".

واختتم تصريحاته قائلا: "أشكر زملائي على مساعدتي في الحفاظ على نظافة الشباك خلال أخر 4 مباريات خاضها الفريق، وكنا نحتاج فقط لتوظيفنا بشكل جيد وتوفير المناخ المناسب بعد أوقات صعبة مر بها الفريق، والجميع في حالة تركيز".

وفاز الزمالك على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غداً الأحد عقب الفوز على ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية.

الزمالك راحة من التدريبات الجماعية 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته عصر يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي