عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذوو الهمم بمقدمة طوابير التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024...وفتح الباب التاسعة صباحًا بكل محافظات الجمهورية ..صور

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

رصدت كاميرات وسائل الإعلام من ساعات مبكرة لليوم الأحد توافد المواطنين علي مقرات اللجان الانتخابية بمختلف محافظات الجمهورية وفى مقدمتهم ذوى الهمم حرصا منهم علي المشاركة فى الحق  الدستوري والتعبير عن اختيارتهم بكل حرية وشفافية في العملية الانتخابية.

تحيا مصر والانتخابات الرئاسية 

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

المواطنون يتوافدون علي مقرات الانتخابات الرئاسية 

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات عدد لجان الاقتراع الفرعية التى سيدلى أمامها المواطنون بأصواتهم  والتي يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

ذوو الهمم بمقدمة طوابير التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024...وفتح الباب التاسعة صباحًا بكل محافظات الجمهورية 

وشهدت مقرات اللجان الخاصة بالانتخابات الرئاسية بعدد من محافظات الجمهورية توافد كبير من المواطنين قبل فتح أعمال التصويت وذلك فى ضوء الحرص  الكبير منهم علي المشاركة فى العملية الانتخابية حيث تواجد المواطنين قبل  فتح باب التصويت بأكثر من ساعة كاملة في الوقت الذى أنهت الهيئة الوطنية للانتخابات كل الإجراءات اللازمة لوجستيا لإدلاء المواطنين بأصواتهم والمقرر أن يكون من الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة التاسعة مساءًا.

ذوو الهمم بمقدمة طوابير التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024...وفتح الباب التاسعة صباحًا بكل محافظات الجمهورية 

تابع موقع تحيا مصر علي