عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاة شقيقتها.. رانيا فريد شوقي تدعو لوالدتها: اللهم أغرس في جسدها عافية

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي على الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، بعد وفاة شقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي بأيام، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

رانيا فريد شوقي تدعو لوالدتها بالشفاء العاجل

ونشرت رانيا فريد شوقي دعاء لوالدتها، جاء كالآتي: اللي أشفي أمي واغرس في نبضاتها راحة، وفي جسدها عافية وهون عليها الألم والتعب وأبدله بعافية تسري في جسدها.

أخر أعمال رانيا فريد شوقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رانيا فريد شوقي مسلسل المداح الموسم الثالث والذي شارك في بطولته كل من النجوم حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت، والمسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

وكانت تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» الذي تبناه ورباه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي 

وسبق وأن أعلنت الفنانة آية سماحة وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت: لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إليه راجعون، وتابعت، كاشفة عن تفاصيل الجنازة: الصلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

رانيا فريد شوقي لـ شقيقتها: خيالي كان أضعف من إني أتصور فراقك

وعلى صعيد أخر، وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة لـ شقيقتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي وافتها المنية في صباح يوم الثلاثاء المنقضي عن عمر ناهز الـ 73 عام بعد صراع مع المرض، مشيرة إلى أن ابتسامتها بعد وفاتها صبرت قلبها وأنها لا تتحمل فراق شقيقتها التي كانت تشعر بالدفيء معها.

وكتبت رانيا فريد شوقي مرفقة صورتها إلى جانب شقيقتها: للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدين في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة إلى الأبد و ده من عيوب البشر أختي الحبيبة الغالية ناهد اأنا بعتذر لك لأني اعتدك في حياتي يمكن خيالي كان اضعف من إني اتصور فراقك يمكن خدتنا مشحانات الدنيا و ربنا نور بصيرتنا و رجعنا لحضن بعض و الحب اللي اتربينا عليه و حبنا لبابا كان دايما بيجمعنا يمكن لاني تنسيت اننا بنكبر كلنا يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك اختي الكبيرة القوية العنيدة اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام و ارادتها من حديد قوتك كانت بطمني عليكي.

تابع موقع تحيا مصر علي