عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحملة الانتخابية للسيسي تنشر لقطات من توافد التاخبين بمحافظة قنا

الناخبين بمحافظة
الناخبين بمحافظة قنا

الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تواصل استعراض لقطات من  توافد حشود الناخبين على لجان الاقتراع في الساعات الأولى من الانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة قنا.

ذوو الهمم بمقدمة طوابير التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024

واحتشد آلاف المواطنين أمام اللجان الانتخابية، وذلك استعدادا للدخول والإدلاء بأصواتهم، في الانتخابات الرئاسية التي ينافس فيها 4 مرشحين، وكان في مقدمة الصفوف كبار السن وذوي الهمم وذلك حرصا منهم علي المشاركة فى الحق  الدستوري والتعبير عن اختيارتهم بكل حرية وشفافية في العملية الانتخابية.

وفي مشهد يعكس قيمة الشباب المصرى، الراغبين في المشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، احتشد آلاف الشباب من الجنسين أمام اللجان، وذلك للادلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

ويعتبر الشباب المصرى من أولويات الدولة المصرية، في العشر سنوات الأخيرة، ويعكس اهتمامهم بالمشاركة، في ظل علاقة وتشارك بين الدولة و كافة قطاعات الشباب في الفترة الاخيرة.

النائب مصطفى بكري يشارك في الانتخابات الرئاسية..ويدلي بصوته للسيسي

وقد أدلى  النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب المصري، بصوته في الانتخابات الرئاسية في صباح اليوم الأحد، مشيرًا عبر منشور نشره على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"  أنه أدلى بصوته للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي. 

وقام عضو مجلس النواب بالتوجه إلى مدرسة الحي الأول للتعليم الأساسي بمحاوره 5 ب 6 اكتوبر.

النائب مصطفى بكري يؤكد على ثقته الكبيرة في المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي 

وأكد النائب مطفى بكرى، على ثقته الكبيرة بالرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا:  "ثقة مني في القائد الوطني الجسور الذي يواجه تحديات خطيرة على كافة الإتجاهات ولاستكمال مشروعه الوطني الذي بدأه عام 2024".

أدلى النائب وليد فرعون، عضو مجلس النواب عن دائرة دكرنس وبني عبيد وشربين بالدقهلية، بصوته في انتخابات الرئاسة 2024.

النائب وليد فرعون يحث المواطنين على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وتفقد فرعون، عددًا من اللجان بمركز دكرنس، والتقى العديد من المواطنين وحثهم على ضرورة المشاركة في صنع المستقبل والانحياز للوطن.

كما التقى فرعون،  بعدد من أعضاء اللجان وتطرق إلى التسهيلات الموضوعة لكبار السن وذوي الإعاقة لتسهيل مهمة ادلائهم بأصواتهم الانتخابية.

النائب وليد فرعون يعقد غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير العملية الانتخابية 

وفي سياق متصل عقد فرعون غرفة عمليات مركزية تضم العشرات من الشباب لمتابعة العملية الانتخابية ورصد أي مشاكل والتدخل لحلها.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي