عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحملة الانتخابية للسيسي تنشر لقطات من توافد الشخصيات العامة والوزراء على مقار اللجان الانتخابية..صور

الحملة الانتخابية
الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، تستعرض لقطات من توافد عدد من الشخصيات العامة والوزراء على المقار الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024. 

دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024

واكدت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي على دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي - الانتخابات الرئاسية 2024. 

وزراء المالية والتنمية المحلية والتعليم والإسكان والتموين يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

أدلى  محمد معيط، وزير المالية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، ورضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وعاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعلي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، صباح اليوم، بأصواتهم في أول أيام تصويت المصريين في كل أنحاء الجمهورية، بالانتخابات الرئاسية 2024.

رئيس مجلس الشيوخ يدلي بصوته فى الانتخابات الرئاسية ..ويؤكد: الإشراف القضائي على الانتخابات ضمانة أساسية لنزاهتها

أدلى المستشار  عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ و رئيس حزب مستقبل وطن   بصوته في الانتخابات الرئاسية أمام لجنة الاقتراع بداخل مدرسة الشهيد ملازم أحمد عبد الوهاب   بالمعادى صباح اليوم الاحد.

وأكد المستشار "عبدالرازق" على أهمية أن يحرص المصريون على المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية، والتي تمتد لـ 3 أيام، مشيرا إلى أن المشاركة تساهم في تعزيز استقرار البلاد ومؤسساتها الدستورية.

مشاركة المصريين في العملية الانتخابية حق دستوري


وأضاف رئيس الشيوخ  أن مشاركة المصريين في العملية الانتخابية، هو حق دستوري يجب أن يحرص عليه الجميع مشيرا إلى أن انتخاب رئيس للبلاد، هو الاستحقاق الأهم من بين الاستحقاقات الانتخابية التي نص عليها الدستور، نظرا لأهمية المنصب، وهو ما يستدعي منا جميعا أن نحرص على المشاركة الكثيفة في الانتخابات التي انطلقت.

الإشراف القضائي على الانتخابات، هو ضمانة أساسية لنزاهتها


وثمّن المستشار  "عبدالرازق " دور قضاة مصر، من مختلف الجهات والهيئات القضائية، و الهيئة الوطنية للانتخابات في الإشراف على الانتخابات داخل البلاد، مؤكدا أن القضاة لطالما كانوا في صدارة فئات الشعب التي تلبي نداء الوطن،
مؤكدا ان الإشراف القضائي على الانتخابات، هو ضمانة أساسية لنزاهتها وأن تأتي الأصوات في صناديق الانتخاب معبرة بصورة كاملة عن إرادة الناخبين،

 

تابع موقع تحيا مصر علي