عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صوت كل مواطن واجب وطني.. وزير الطيران المدني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

 وزير الطيران المدني
وزير الطيران المدني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية 2024.. أدلى صباح اليوم الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بمقر اللجنة الانتخابية التي تم تجهيزها أمام الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي.

تحيا مصر 

وزير الطيران المدني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 

وصرح وزير الطيران المدني، عقب الادلاء بصوته، على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية حيث أن صوت كل مواطن واجب وطني، كما يعد نموذجًا ديمقراطيا بممارسة كل مواطن لحقه الدستورى،، مؤكدًا على أن وزارة الطيران المدني قد خصصت لجنتين انتخابيتين إحداهما أمام مبنى الركاب رقم ٣، والثانية أمام الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، حيث تم تزويدهم بكافة الاحتياجات اللازمة لاستقبال الناخبين من أجل تصويت العاملين والركاب المسافرين عبر مطار القاهرة الدولي، وقد تم أيضا توفير اتوبيسات داخلية لنقل العاملين إلى مقر اللجان للمشاركة والإدلاء بصوتهم من منطلق حرص الوزارة على دعم أوجه المسئولية الوطنية لجميع العاملين في قطاع الطيران المدني.

الانتخابات الرئاسية 2024

هذا إلى جانب تخصيص لجنة انتخابية أخري بمطار شرم الشيخ الدولي للتيسير على جميع العالمين والركاب والمسافرين عبر المطار للإدلاء بأصواتهم الانتخابية.

وزير السياحة يدلى بصوته لى الانتخابات الرئاسية 2024

كما قام أحمد عيسى وزير السياحة والآثار ، صباح اليوم الأحد، بالإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في أول أيام التصويت، وذلك بمقر لجنته الانتخابية بالمدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة الجديدة.

وأشار وزير السياحة والآثار إلى أن مشاركته في عملية التصويت تنبع من واجبه الوطني في هذا الاستحقاق الدستوري لاستكمال مسيرة التنمية، داعياً المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستوري، مثمناً على أهمية هذه المشاركة لاستكمال مسيرة البناء والإصلاح والتنمية بصورة أكبر مما يثبت مدى وعي المصريين الوطني وحرصهم على صنع حاضرهم ورسم مستقبلهم.

وأكد الوزير على أن المشاركة في الانتخابات يعد واجباً وطنياً، وحقاً كفله الدستور لكل المصريين، وينبغي الحرص على النزول والإدلاء بأصواتهم، وإظهار مشاركتهم الإيجابية وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري.

وأدلت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم الأحد، بصوتها فى انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 التى انطلقت اليوم وتستمر حتى الثلاثاء، وذلك فى لجنة مدرسة بدر الإعدادية بنين بالدقي.

تابع موقع تحيا مصر علي