عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيسة القومى للمرأة: المرأة تحتفل اليوم بالعرس الانتخابي بالتواجد مع أطفالها فى لجان الاقتراع

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

استقبلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، صباح اليوم بمقر المجلس السفير خليل إبراهيم الذوادي رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية والوفد المرافق له، لمتابعة الإنتخابات الرئاسية من خلال غرفة عمليات المجلس.

تحيا مصر

وقامت الدكتورة مايا مرسي والسفير خليل إبراهيم الذوادى بتفقد غرفتى عمليات المجلس، وقدمت شرحاً حول آلية عمل غرف عمليات المجلس خلال أيام الاقتراع.

المرأة المصرية تحتفل بهذا العرس الانتخابي

وأشادت رئيسة المجلس القومي للمرأة بالتواجد الكثيف للسيدات فى الساعات الأولى من اليوم الأول من أيام الانتخابات الرئاسية، مؤكدة أن المرأة المصرية تتواجد فى كافة اللجان بكل المحافظات، فالمرأة المصرية تحتفل بهذا العرس الانتخابي بالتواجد مع أطفالها فى لجان الاقتراع، كما اثمنت التسهيلات التى يتم توفيرها للسيدات.

شكاوى السيدات والفتيات طوال أيام الانتخابات على المستوى المركزى 

وأشارت  الدكتورة مايا مرسي إلى أنّ المجلس يتابع الانتخابات الرئاسية لحظة بلحظة، في مختلف المحافظات بالصور والفيديوهات من خلال فرق متابعين ميدانيين يصل عددهم يقرب من 2000 متابع على مستوى محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى تخصيص غرفة عمليات لتلقى استفسارات وشكاوى السيدات والفتيات طوال أيام الانتخابات على المستوى المركزى وعلى مستوى محافظات الجمهورية، عبر الخط المختصر رقم "15115".

وأوضحت، رئيسة المجلس الدكتورة مايا مرسي أن الغرفة سوف تعمل طوال فترة التصويت على مدار أيام الانتخابات الثلاثة وحتى غلق باب اللجان ، بهدف تلقى جميع الإستفسارات الخاصة بعملية التصويت، والتعرف على العقبات التى قد تتعرض لها السيدات خلال مشاركتهن للإدلاء بأصواتهن والعمل على تذليلها من خلال التواصل مع غرفة عمليات الهيئة الوطنية للإنتخابات.

 السفير خليل إبراهيم الذوادي: نحن نتنخب مع مصر

وفى كلمته أعرب السفير خليل إبراهيم الذوادي عن فخره بالشعب المصري الذي يؤدى واجبه الوطنى والقومي، قائلاً "نحن نتنخب مع مصر"، مؤكداً أن ما تحققه مصر يستحق الفخر فهى قلب العروبة النابض، كما أشاد بإكتساح المرأة المصرية لكافة اللجان، بالإضافة إلى إشادته بالجهود المبذولة من كافة الجهات التى تقوم بأداء مهامها ومسؤولياتها على أكمل وجه في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.

تابع موقع تحيا مصر علي