عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس البورصة المصرية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

 رئيس البورصة المصرية
رئيس البورصة المصرية

أدلى أحمد الشيخ رئيس البورصة المصرية بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الأحد، الموافق ١٠- أكتوبر-٢٠٢٣.

تحيا مصر

المشاركة في الانتخابات الرئاسية

وقد أكد رئيس البورصة المصرية حرصه على المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي تعتبر ذروة سنام المنظومة الديمقراطية في مصر في إطار بناء الدولة الوطنية الحديثة. 

وأضاف: المشاركة في الانتخابات واجب وطني ونجاح العملية الانتخابية رسالة للعالم بعزم وتصميم المصريين على المشاركة الفعالة في الاستحقاقات الدستورية.

دعم منظومة سوق الأوراق المالية 

وأضاف الشيخ: إن البورصة المصرية تواصل العمل على دعم منظومة سوق الأوراق المالية عبر تشجيع الشركات على القيد لمساعدتها على توفير التمويلات اللازمة للتوسع، وأيضا رفع مستويات وجودة الإفصاح والشفافية والحوكمة مع الإلتزام بمبادئ التمويل المستدام والمسئولية المجتمعية تعزيزا لنمو الاقتصاد القومي.

رئيس اقتصادية قناة السويس يدلي بصوته في العاصمة الإدارية

إيمانًا بأهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري الوطني، قام وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بالإدلاء بصوته في "الانتخابات الرئاسية 2024"، وذلك باللجنة المنعقدة داخل العاصمة الإدارية الجديدة بالحي الحكومي، معربًا عن تقديره للحس الوطني من جانب العاملين بالوزارات والهيئات داخل الحي الحكومي الذين حرصوا على الاصطفاف أمام اللجنة لاستيفاء حقهم الدستوري بالمشاركة في العملية الديمقراطية كعادة الشعب المصري العظيم الذي لا يتأخر عن نداء الواجب، مؤكدًا ما يعكسه ذلك المشهد الرائع من صدىً دوليٍّ لحرص المصريين في الداخل والخارج على المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم بحرية، مثمنًا دور الهيئة الوطنية للانتخابات والجهات المعنية القائمة على ضمان سير العملية الانتخابية بأمان وانسيابية.

رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أدلى الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، اليوم، بصوته في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا عقب الإدلاء بصوته، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وحق دستوري لكل مواطن مصري.

وتابع الدكتور أحمد السبكي، أن إجراء الانتخابات الرئاسية يؤكد جدية وعزم الدولة المصرية على استكمال استحقاقاتها الدستورية لبناء دولة وطنية حديثة يشارك فيها جميع المواطنين بكافة حقوقهم لصنع حاضر ومستقبل مصر في الجمهورية الجديدة.

وأشار الدكتور أحمد السبكي، إلى أن الهيئة العامة للرعاية الصحية تمثل ذراع الدولة المصرية في ضبط وتنظيم تقديم خدمات الرعاية الصحية للمواطنين المنتفعين بخدمات منظومة التأمين الصحي الشامل بجودة عالمية، فضلًا عن دورها في تعزيز تطوير قطاع الرعاية الصحية المصري لضمان مستقبل صحي أفضل ومستدام للمصريين، والوصول لأهداف التنمية الصحية المستدامة وفقًا لرؤية مصر 2030.

تابع موقع تحيا مصر علي