عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم درة ونسرين طافش.. نجوم الفن يطالبون بوقف إطلاق النار على غزة

درة
درة

خلال الأيام الماضية، حرص عدد الكبير من نجوم الفن على المشاركة فى التنديد بما يحدث فى غزة والمطالبة بوقف إطلاق النار وقتل المدنين والأطفال.

تحيا مصر

أكرم حسني: نحن جميعاً نطالب بوقف إطلاق والسلام والعدالة

وكان من ضمن نجوم الفن الذين طلبوا بوقف إطلاق النار على غزة بفلسطين، الفنان والمؤلف أكرم حسني، حيث نشر أكرم فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وظهر خلالها مجموعة من نجوم الوسط الفني وهم يخرجون في رسالة إلى العالم لإنقاذ غزة من الدمار والخراب التي تتعرض له.

وعلق أكرم الفيديو قائلًا: «متحدون ضد الإبادة الجماعية وجرائم الحرب، وقتل المدنيين الفلسطينيين والأطفال، نحن جميعا نطالب بوقف إطلاق النار والسلام والعدالة، الإنسانية تطالب بوقف إطلاق النار».

درة تدعم القضية الفلسطينية

ومن ضمن نجوم الفن الذين قاموا بالمطالبة بوقف إطلاق النار الفنانة التونسية درة خلال فيديو قصير لها مع زملائها في الوسط الفني، بمشاركة في التنديد بما يحدث في غزة والمطالبة بوقف إطلاق النار وقتل المدنين والأطفال.

نسرين طافش: القصة ما خلصت ولسة الشياطين أكلة دماء لحوم البشر موجودين

كما طالبت الفنانة نسرين طافش بوقف إطلاق النار على غزة، حيث قالت خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، من خلال خاصية القصص القصيرة: «بس توضيح بما يخص الهدنة، بس للعلم والتنبيه لنا جميعا، أتذكر وأنه هي هدنة أربعة أيام بس، يعني الإبادات والجرائم الصهيونية لازمها حل جذري لوقف إطلاق النار وليس مجرد هدنة»، مشيرة إلى: «القصة ما خلصت ولسة الشياطين أكلة دماء لحوم البشر موجودين، وعينهم على بلدان كل اللي عم يقرأ المنشور استمروا بنشر الوعي ودعم فلسطين».

فيدرا: احنا مش خنبطل كلام عن فلسطين

وشاركت الفنانه فيدرا  خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات إكس تويتر سابقًا، عن دعمها الفضية الفلسطينية ومطالبة بوقف إطلاق النار على غزة بفلسطين.

وقالت فيدرا: «اللي بيحصل في فلسطين مش هنتعود عليه ‏مش هيبقى 'نورمال'لما اليهود اتبادوا في أوروبا، ما سمحوش للعالم إنه ينسى. خلصت الاباة وهما بيبيدوا الفلسطينيين ولسه بيتكلموا على الهلوكوست»، مشيرة إلى: «احنا مش حنبطل كلام عن فلسطين ومش هنتاجر فيها زي ما الصهاينة تاجروا بالهولوكوست ‏فلسطين فلسطين!!!!!».

تابع موقع تحيا مصر علي