عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة نشوى رائف تدلي بصوتها الانتخابي.. وتطالب المصريين بأن يؤدوا واجبهم الوطني بالمشاركة الايجابية

 النائبة نشوى رائف
النائبة نشوى رائف

أدلت النائبة نشوى رائف، عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، بمدرسة ممتاز نصار الإعدادية مركز البداري، بمحافظة أسيوط، داعية جموع المصريين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، والنزول بقوة للتعبير عن رأيهم والمشاركة معا في بناء الوطن واستكمال خارطة الطريق نحو التنمية والبناء والتعمير.

النائبة نشوى رائف: الشعب المصري يقف على قلب رجلا واحد في أي موقف تمر به الدولة المصرية

وأكدت رائف، خلال ادلائها بصوتها الانتخابي، أن الشعب المصري يقف على قلب رجلا واحد في أي موقف تمر به الدولة المصرية ولن ينسى وطنه، وسيظل كل مواطن مصري متصدرا المشهد الانتخابي تعبيرا عن ازدياد الوعي الوطني تجاه ضرورة تحمل المسئولية واختيار رئيس مصر القادم، وممارسة كل مواطن لحقه الانتخابي الذي كفل له الدستور والقانون.

 النائبة نشوى رائف: الانتخابات الرئاسية خطوة جديدة تعبر بها الدولة المصرية نحو الجمهورية الجديدة

وأشارت النائبة البرلمانية إلى أن الانتخابات الرئاسية خطوة جديدة تعبر بها الدولة المصرية نحو الجمهورية الجديدة، في ظل مواجهة العديد من الصعاب والعقبات التي تحاك ضدها من قبل عوامل داخلية وخارجية، وتتطلب العون والمساندة من كل مواطن مصري يخلص لوطنه .

وثمنت عضو مجلس النواب الجهود التي تبذلها الدولة المصرية وتوفير كافة عوامل نجاح تلك الانتخابات، كما ثمنت عدم استجابة المصريين لدعوات المقاطعة الخبيثة والنزول بحشد أمام اللجان لكتابة مستقبل وطن ٦ سنوات قادمة.

 النائبة نشوى رائف:المشاركة في الانتخابات ستنال إعجاب العالم كعادة المصريين الذين يظهرون وطنهم في مشهد مهيب

وأضافت عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن المشاركة في الانتخابات ستنال إعجاب العالم كعادة المصريين الذين يظهرون وطنهم في مشهد مهيب يليق بمكانة وحجم وقدرة الدولة المصرية بين مصاف الدول، وتابعت قائلة: "أرادتكم بعد ارادة الله ستصنع الفارق ..بلدنا أحوج ما يكون إلى الوقوف جنبها" .

تابع موقع تحيا مصر علي