عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن عن الزي الرسمي لفريق كرة القدم للسفر الى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد، عن الزي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم، والذي يستعد للسفر به إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق بداية من 12 من ديسمبر الجاري، وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

الزي الرسمي للأهلي 

ونشر الأهلي، فيديو أعلن من خلاله عن أن شركة كونكرت العالمية لتصميم الأزياء، هي الراعي الرسمي للفريق في مونديال الأندية.

قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية غدًا الاثنين؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

خالد مرتجي رئيسًا لبعثة الأهلي

 وحرص مرتجي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، خاصة الإقامة وملاعب التدريب ووسائل الانتقال.. يذكر أن الأهلي سيخوض مباراته الأولى في مونديال الأندية يوم 15 ديسمبر الجاري أمام الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

 طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي ممثلًا للأهلي في احتفالية الكاف

 

قررمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تكليف طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، بحضور حفل الاتحاد الإفريقية لكرة القدم ممثلاً عن النادي.

وغادر طارق قنديل مجلس إدارة النادي الأهلي من القاهرة، صباح اليوم الأحد، إلي "كازابلانكا"، لحضور الحفل المقرر إقامته غداً في دولة المغرب الشقيقة.

وينافس النادي الأهلي على لقب أفضل نادٍ فى إفريقيا لعام 2023، مع أندية الوداد المغربى، وصن داونز الجنوب أفريقى، وأيضا ينافس محمد الشناوي، كابتن الفريق على جائزة أحسن حارس مرمى في القارة الإفريقية.

كما ينافس بيرسي تاو، مهاجم الأهلي على جائزة أحسن لاعب داخل القارة. وهدف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، في مرمى الهلال السوداني بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ينافس على لقب أفضل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي