عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور| إقبال كبير على الانتخابات الرئاسية بمنشية ناصر

شهد اليوم الأول للانتخابات الرئاسية بمنشية ناصر اقبالًا كبيرًا من الناخبين للإداء بأصواتهم في العرس الإنتخابي الذي تشهده مصر.

تسهيل عميلة التصويت للناخبين 

و شهدت منشية ناصر بالقاهرة حالة من التيسير على المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات من خلال توفير اجهزة كمبيوتر لتوضيح مكان لجنة كل ناخب وسيارات لنقل المواطنين الى مراكز الاقتراع.

و لم يخلو اليوم الأول من الاغاني والاناشيد الوطنية تعبيرًا عن حب الوطن و الحفاظ عليه وصونه.

 عضو جمعية رجال الأعمال المصريين يشيد بحالة الحراك السياسي

وأشاد  المهندس داكر عبد اللاه، عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، والسياسي البارز، بمنشية ناصر والجمالية بحالة الحراك السياسي الجارية حاليًا بمختلف الأحزاب والتيارات السياسية وفي جميع فئات المجتمع المصري، مما يؤكد مدى الديمقراطية التي نعيشها وحب وطنا مصر والخوف عليه ورغبتها في استقرار البلد.

المشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية 2024 رسالة للعالم كله معبرة عن حضارة وعظمة مصر

وأكد أن ما يحدث على أرض مصر من حراك سياسي وديمقراطي والمشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية 2024، هو بمثابة رسالة للعالم كله معبرة عن حضارة وعظمة مصر وشعبها.


وأكد داكر عبد اللاه أن جميع الكوادر الحزبية بمختلف أنشطتها وتخصصاتها وأماكن تواجدها تعمل على هدف واحد وهو أهمية المشاركة والنزول للانتخابات والادلاء بأصواتنا ودعوة الجميع للانتخابات ودعا جميع الكوادر التنظيمية بالاحزاب بدعوة ممثليه للمشاركة في الانتخابات الرئاسية الحالية .

 عضو جمعية رجال الأعمال المصريين يدعو جموع المصريين بمختلف طوائفهم للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي

ودعا جموع المصريين بمختلف طوائفهم للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي والدستوري باختيار رئيس لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسة جديدة .

قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة

وتضم قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة كلا من: المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرىالديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمنى المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجارى، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي