عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعلم فلسطين.. ياسمين عبد العزيز تدعم القضية الفلسطينية من حفل وشوشة رفقة العوضي

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حرصت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز على التضامن مع القضية الفلسطينية ودعم شعب فلسطين، وذلك خلال تألقها في حفل وشوشة رفقة زوجها النجم أحمد العوضي.

تحيا مصر

ياسمين عبد العزيز تحمل علم فلسطين

وظهرت ياسمين عبد العزيز ممسكة بعلم فلسطين إلى جانب أحمد العوضي، وخطفت الأنظار بفستان قطيفة باللون الزيتي فيما ارتدى أحمد العوضي بدلة سوداء.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من حفل وشوشة 

ياسمين عبد العزيز تحقق نجاح واسع في ضرب نار

من جانبه، حققت ياسمين عبدالعزيز نجاح واسع في مسلسل ضرب نار وتجسد ياسمين عبد العزيز، في أحداث مسلسل ضرب نار، دور فتاة شعبية من شبرا تدعى «مهرة أبو الليل»، ويتوفي والدها تطالب بمسؤولية شقيقيها، حيث انها تعمل في مصنع ملابس في منطقة شبرا.

ويقدم الفنان أحمد العوضي، خلال مسلسل ضرب نار، شخصية «جابر أبو شديد»، الملقب بالكوماندا، حيث انه سيستأجر من ياسمين عبد العزيز محل أسرتها،  ويقعان فى حب بعضهما، وسط العديد من الأزمات والمشاكل التى تواجه الثنائى خلال مشوار حياتهما.

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبدرية طلبة وإيمان السيد وانتصار وسهير المرشدي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي لـ فادي خفاجة بعد انهياره بسبب قلة العمل: يمكن الناس مش حباك ومعندكش قبول

ناقدة فنية: طريقة نقد الفنان زي الأم اللي بتربي ولادها بالتفاهم أو اللي بتولع في صوابعهم 

وقال طارق الشناوي: اللي عملته ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي معملتوش فاتن حمامة لعمر الشريف، اتحداكي تلاقي فاتن وعمر في عمل فني، عمر كان البطل المحوري وهي معاه، ياسمين مستعدة العوضي يبقى البطل المحوري وهي تطلع معاه، ولازم هي والعوضي كلا منهما يذهب في حتة.

أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية

هذا وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن أزمتها الصحية: كنت بموت وجاتلي رسالة "التربى بيجهز التربة" وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى..مش قادرة اصدق انى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس".

وتابعت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنا كنت داخلة أعمل العملية ودكتور النسا هو الدكتور الشخصي ليا، والحالة اللي عندي موجودة عن الكثير من السيدات، وأول عملية قامت بعملها للمرض الذي كان عندي من وأنا عندي 16 سنة، مضيفة أنا عملت حوالي 4 عمليات في نفس الشهر.

وأضافت، رحت للدكتور وقلت له عايزة أعمل العملية، ومن ساعة مسلسل "اللي مالوش كبير"، ده ومجاش ليا يوم سعيد جالي كورونا مرتين والمشكلة بتاعت العملية، موضحة أنها دخلت لعمل العملية ولم تخبر أي شخص بها، وكانت تقوم بعمل عمليتين في نفس الوقت، وبعد خروجها من العملية خرجت منها بألم شديد، وكنت بقول ليهم أنا بموت".

واستطردت، العملية اللي عملتها اتسببت في خرم القولون وجالي تسمم في الدم وكنت بموت استمر معايا لمدة 3 أيام، وقالوا لي لو ما دخلتش العمليات خلال ساعة هاتموت.. ولما دخلت العملية كنت حاسة إني بموت وداخلة العملية ومش هخرج منها تاني.

تابع موقع تحيا مصر علي