عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي طولان: ظهوري على قناة الأهلي لا يقلل مني نهائيا

حلمي طولان
حلمي طولان

حلمي طولان.. قال حلمي طولان، نجم الزمالك السابق، بأنه يتشرف بالتواجد بشكل مستمر في قناة النادي الأهلي، وهو يتواجد منذ سنوات عديدة على شاشة القلعة الحمراء والأمر ليس بجديد.

تحيا مصر

تصريحات حلمي طولان

وأضاف حلمي طولان في تصريحات تليفزيونية، أتواجد على شاشة قناة النادي الأهلي منذ سنوات عديدة، وكانت البداية مع الراحل طه بصري، وكنا نتواجد من أجل تحليل المباريات.

وتابع حلمي طولان، لا توجد أي أزمة بيني وبين النادي الأهلي، وأفتخر بأنني زملكاوي واحترم النادي الأهلي في كل الأوقات، ولن أغير هذا الأمر في أي وقت نهائيا.

النادي الأهلي

وواصل حلمي طولان، غير صحيح أن أقوم بإظهار انتمائي للزمالك بالهجوم على الأهلي أو عدم الظهور في قناة الأهلي، هذا الأمر غير صحيح وأتمنى أن تكون الأمور هادئة دائما.

واختتم حلمي طولان تصريحاته، ظهوري على قناة النادي الأهلي لا يقلل مني نهائيا، والأزمة بين الأهلي والزمالك كانت في الفترة الماضية فقط وانتهت بسبب تواجد أشخاص رياضيين.

حلمي طولان: مستغرب من مستوى الأهلي حاليا.. ومستقبل فتوح في خطر لو رحل عن الزمالك

أكد حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق، إن مستوى النادي الأهلي حاليا غريب بالنسبة لجماهيره، لأنه كل الامكانيات متوفرة للاعبين ولمارسيل كولر مدرب الفريق، وأن لا يوجد أي أزمة داخل النادي حاليا.

وقال حلمي في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: مستغرب من مستوى الفريق حاليا، وأن اللاعبين كل مباراة مستواهم غير واضح وثابت في الفترة الحالية.

وتابع حلمي طولان: الأهلي مستواه مختلف في كل البطولات هذا الموسم عن الموسم الماضي بعد تحقيق كل البطولات.

وعن أزمة أحمد فتوح مع الزمالك قال حلمي طولان: لو مشي من الزمالك سيكون مستقبله في خطر، وانا لو مدرب في اي نادي هخاف اتعاقد معاه بسبب اللي بيعمله بره الملعب.

موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري، ستنطلق في تمام السابعة مساء الخميس المقبل الموافق 7 من ديسمبر الجاري. 

ويأمل الفارس الأبيض، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يتقدم في جدول ترتيب الدوري، الذي يحتل فيه المركز الخامس برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مباريات، تعادل في مواجهتين، وتلقى خسارتين.

تابع موقع تحيا مصر علي