عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد صلاح عبد اللطيف: الروح سر عودة الزمالك مع معتمد جمال وأشكر مجلس الإدارة

وليد صلاح عبد اللطيف
وليد صلاح عبد اللطيف

وليد صلاح عبد اللطيف.. قال وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك السابق، بأنه سعيد بفوز نادي الزمالك على ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية واقتراب الصعود للدور القادم.

تحيا مصر

تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف

وأضاف وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات تليفزيونية، أصبح هناك حالة من الثقة لدى لاعبي نادي الزمالك بتحقيق الفوز في المباريات الأخيرة، وهي ليست غرور وإنما إيمان بالنجاح وتحقيق الفوز بشكل مستمر.

وتابع وليد صلاح عبد اللطيف، قرار إدارة الزمالك بعمل عقد لمعتمد جمال هو تاريخي من الدرجة الأولى، لأنه ولأول مرة ابن من أبناء الزمالك يتم عمل عقد له داخل النادي.

نادي الزمالك

وواصل وليد صلاح عبد اللطيف، معتمد جمال يعتمد على طريقة لعب صحيحة حاليا وهناك تنظيم داخل أرض الملعب بين اللاعبين وهذا أمر كان غائبا في الفترة الأخيرة والقادم أفضل لنادي الزمالك.

وزاد وليد صلاح عبد اللطيف، يحسب لمجلس إدارة الزمالك الثقة في معتمد جمال، وأهم شيء في الفترة القادمة فك القيد والتعاقد مع 4 لاعبين على الأقل للمنافسة على البطولات.

كأس الكونفدرالية الإفريقية

واختتم وليد صلاح عبد اللطيف تصريحات، الفارق بين الزمالك الموسم الحالي والموسم الماضي هو الرح فقط، ولم يتم التعاقد مع لاعبين جدد ولكن الروح هي الفارق.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى بطولة الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدى فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام المصري البورسعيدي عبر قنوات أون تايم سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة، يزداد عليها البحث، مثلما يتم البحث عن موعد مباراة الزمالك:

تُنقل مباراة الزمالك القادمة أمام المصري، عبر فضائية أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية. 

ويعيش الزمالك لحظات سعيدة، وذلك بسبب كثرة الانتصارات المتتالية التي يحققها النادي خلال الفترات الأخيرة.

نتيجة مباراة الزمالك ضد  ساجرادا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الفوز بهدف نظيف على حساب فريق ساجرادا الأنجولي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي