عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شبانة: اتحاد الكرة ينتظر وصول فيتوريا لاعتماد خطة الاستعداد لأمم إفريقيا

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، اتحاد الكرة يترقب وصول فيتوريا بعد ساعات لاعتماد خطة الاعداد لأمم أفريقيا.

تحيا مصر

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر سيصل إلى القاهرة بعد ساعات لاستئناف عمله مع الفراعنة، وسيعقد اتحاد الكرة مع فيتوريا فور وصوله اجتماعًا لاعتماد خطة الاعداد لأمم أفريقيا، سواء التفاصيل المتعلقة بالمعسكر أو تحديد الوديات.

وأضاف محمد شبانة: "اتحاد الكرة أخطر البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بإقامة معسكر في يناير.

وأشار عامر حسين المشرف على المسابقات سيضع مواعيد لإقامة معسكر للمنتخب الأولمبي تتوافق مع مواعيد بطولة كأس الرابطة وسيستمر معسكر المنتخب لاسبوع.

وأكد محمد شبانة أن اتحاد كرة القدم سيقوم بتسليم الحكام ملابس جديدة وصلت بشكل رسمي من الشركة الراعية للاتحاد خلال الايام المقبلة.

اعتزال طارق حامد

وجاء قرار اعتزال طارق حامد المفاجئ مع منتخب مصر دوليا، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت مع روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، واستبعاده من المنتخب بعد الفوز على جيبوتي.

طارق حامد، وعلى الرغم من اقتراب كأس أمم أفريقيا في يناير المقبل، إلا أن طارق حامد أعلن اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب مصر.

انضم طارق حامد لصفوف منتخب مصر لأول مرة في 7 مارس 2013 مع المدرب الأمريكي بوب برادلي، وكان وقتها بعمر 24 عاما و4 أشهر و11 يوما.

شارك طارق حامد في 58 مباراة مع منتخب مصر في كل البطولات والمسابقات، وسجل هدف وحيد، وحصل على 10 بطاقات صفراء ولعب 3.999 ألف دقيقة.

طارق حامد ومنتخب مصر

لعب طارق حامد أول مباراة دولية مع منتخب مصر في 7 مارس 2013 وكانت أمام قطر، وخسر منتخب مصر المباراة وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ولعب لمدة 72 دقيقة وحصل على بطاقة صفراء في هذه المباراة.

وكانت أول مباراة كاملة يشارك فيها طارق حامد مع منتخب مصر دوليا، كانت أمام تنزانيا في 4 يونيو 2016 في تصفيات كأس أمم أفريقيا وفاز منتخب مصر وقتها بثنائية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي