عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة شقيق النائب عبد السلام الجبلي

 النائب عبد السلام
النائب عبد السلام الجبلي

توفي صباح اليوم، المهندس مصطفي الجبلي، شقيق النائب عبد السلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ وابن عم الدكتور شريف الجبلي رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، وسيكون العزاء يوم الأربعاء القادم بعمر مكرم.

رئيس زراعة الشيوخ يدلي بصوته فى الانتخابات الرئاسية .. ويتفقد اللجان بقرى الدقهلية

وكان قد أدلى المهندس عبد السلام الجبلى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، أمس، بصوته فى الانتخابات الرئاسية، وذلك بلجنة الثانوية بنات بنوسا الغيط بمركز أجا بمحافظة الدقهلية.

كما قام بجولة لمتابعة سير الانتخابات بعدد من قرى دائرة مركز أجا، بالإضافة إلي متابعة عمل غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية.

وتقدم المهندس عبد السلام الجبلى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ والدكتور شريف الجبلي، رئيس لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب، وعدد من القيادات السياسية والشعبية بالمحافظة، تقدموا مسيرة حاشدة من الناخبين بقرية نوسا الغيط بمركز أجا بمحافظة الدقهلية، وذلك للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

استكمال مسيرة التنمية والانجازات داخل البلاد

وأكد الجبلي في تصريحات له أهمية القيام بذلك الواجب الوطنى من أجل دعم البلاد في مواجهة التحديات الخارجية واستكمال مسيرة التنمية والانجازات داخل البلاد.

 احتشاد المصريين أمام اللجان موقف مشرف و رسالة للعالم

وأضاف الجبلى، أن احتشاد المصريين أمام اللجان موقف مشرف و رسالة للعالم، بأنهم قادرين علي مواجهة التحديات والصعاب، وأنهم يثقون في مؤسسات بلدهم وقيادتها ويدعمونها صفا واحد في مواجهة شتى التحديات الخارجية التى تواجه البلاد حاليا وتهدد أمنه القومى ولاسيما مخطط التهجير القسري للفلسطينيين من قطاع غزة إلى سيناء وممارسة ضغوط اقتصادية علي البلاد.

وتابع رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، أن المشاركة الكبيرة من المواطنين رغم دعوات البعض لمقاطعة الانتخابات، تعد رسالة للعالم أجمع بأن الجميع يصطف خلف الدولة ومؤسساتها، كما يبعث برسالة مهمة حول وعي المصريين بأهمية ذلك الاستحقاق الدستوري الخاص بالانتخابات الرئاسية في استكمال تنمية وبناء البلاد، وأهمية التوحد خلف القيادة السياسية في تلك الفترة.

وقال الجبلي، ما نراه من حشود شعبية أمام اللجان، يؤكد اهتمام ووعى المصريين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم بلادهم فيما تواجهه من تحديات.

تابع موقع تحيا مصر علي