عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لليوم الثانى.. «أمانة مصر أكتوبر» بالإسكندرية تحتشد للتصويت فى انتخابات الرئاسة.. صور

مشاركة المصريبن في
مشاركة المصريبن في العملية الانتخابية

احتشدت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد حلمى، لليوم الثانى على التوالى، للمشاركة فى العملية الانتخابية والتصويت فى الانتخابات الرئاسية المصرية 2014، في لجان حي سيدي جابر.

تحيا مصر

طوابير المصريين فى محافظة الإسكندرية بالأعلام المصرية

وتزينت طوابير المصريين وخاصة الشباب، فى محافظة الإسكندرية بالأعلام المصرية وبصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأطلق المشاركون أغانى وطنية فى جو ساده البهجة والفرحة.

احتشاد كبار السن والشباب والنساء

وتواجد أمام لجان عدد كبير من المواطنين من مختلف الأعمار في حي سيدي جابر، حيث احتشد كبار السن والشباب والنساء في انتظار بداية عملية الانتخاب وفتح اللجنة الانتخابية.

تحفيز المواطنين على المشاركة

كما وفرت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية، وسائل انتقالات مجانية طافت مختلف الشوارع لنقل الناخبين إلى لجان الاقتراع، ولتحفيز المواطنين على المشاركة والحضور وممارسة واجبهم الوطنى تجاه العملية الانتخابية.

ووجه المهندس أحمد حلمى، الشكر لجموع الناخبين الذين توجهوا للإدلاء بأصواتهم وشاركوا في هذا العُرس الديمقراطي، وبشاروا حقوقهم، داعيا كل الناخبين إلى الاستمرار في التواجد خلال الأيام القادمة اليومين الثاني والثالث لاستكمال هذا العُرس.

حشد المواطنين لمقار اللجان

وأضاف "حلمي"، في تصريحات له اليوم، أن قيادات وأعضاء أمانة الحزب متواجدة بقوة أمام مقار اللجان منذ الصباح الباكر من اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية بجميع المحافظات، مشيرا إلى أنه تم تجهيز مجموعات عمل لحشد المواطنين لمقار اللجان، بالإضافة إلى تخصيص مجموعة لاستخراج الرقم الانتخابى، ومعرفة لجنة الناخب، ومتابعة سير العملية الانتخابية.

وأكد المهندس أحمد حلمي، أن غرفة عمليات مصر أكتوبر بالمحافظة، لم ترصد أى تجاوزات حتى الآن، مؤكدا أن كل صوت مواطن مصرى، هو بمثابة رصاصة فى قلب أعداء الوطن، لتوصيل رسالة أن مصر مع الرئيس عبد الفتاح السيسى قلبًا وقالبا، لاستكمال مسيرة العطاء والإنجازات، لأنة رجل نرى فيه مستقبل هذا الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي