عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد عبداللطيف: نتائج الزمالك مشرفة رغم الظروف الصعبة

تحيا مصر

أكد وليد صلاح عبداللطيف نجم الزمالك السابق، أن الفوز على ساجرادا شئ جيد للغاية، مشيدًا بالمدرب معتمد جمال وكذلك قرار مجلس الإدارة بإبرام عقد رسمي له من أجل المحافظة على استقرار الفريق حاليا.

تحيا مصر

وقال وليد صلاح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الامور تسير بشكل جيد في الزمالك حاليًا، ونتائج الفريق مشرفة رغم الظروف الصعبة والاسكواد، لكن هناك حالة تكاتف جيدة، والجهاز الفني يعمل بشكل جيد بعيدًا عن المؤثرات الخارجية".

وأضاف وليد صلاح: "الزمالك اعتمد على طريقة 4-2-3-1، والانتصارات تتوالى في ظل حالة الثقة التي عادت للاعبين، الذين أصبحوا يركزون بشكل أفضل في الملعب، وعاد كل عنصر إلى مركزه الأصلي، رغم حالة اللامركزية بين الرباعي الهجومي، وبالتالي أصبح الفريق منظم وهذا يحسب لمجلس الإدارة ومعتمد جمال، وأتمنى حل ازمة القيد لدعم الفريق بثلاث أو اربع صفقات من أجل المنافسة بقوة على البطولات".

وأكمل وليد صلاح: "الروح بين اللاعبين اختلفت تمامًا خلال المباريات الأخيرة، وهناك حالة حب وروح جيدة بين عناصر الفريق، رغم مستحقاتهم المتأخرة، ولكنه أصبح لديهم ثقة في الحصول عليها في المواعيد المحددة، والأمور أصبحت مختلفة عن الماضي".

واختتم وليد صلاح: "هناك لاعبين ظهرت بمستوى مختلف تماما، مثل نبيل دونجا، وعمر جابر، وحمزة المثلوثي، عندما يشعر اي لاعب بالراحة يظهر بمستواه الأفضل، ورغم نقص الاسكواد فأن العناصر المتاحة تقدم افضل مستوى، ولو مجلس الإدارة استطاع حل أزمة القيد وضم صفقات جديدة سوف تتحسن النتائج".

موعد مباراة الزمالك القادمة 

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام المصري، سيكون في تمام السابعة مساء الخميس المقبل الموافق 14 من ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُقحم نفسه في مقدمة جدول ترتيب الدوري، والتي يبتعد عنها باحتلاله المركز العاشر برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في مباراتين.

آخر مواجهة للزمالك في الدوري، تمكن فيها من الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق فيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي