عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الهلال والتعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الهلال والتعاون
الهلال والتعاون

موعد مباراة الهلال والتعاون.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة الهلال والتعاون، اليوم الأثنين في الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تحيا مصر

موعد مباراة الهلال والتعاون

تقام مباراة الهلال والتعاون اليوم الأثنين في تمام الخامسة إلا ربع مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق فارس عوض.

موعد مباراة الهلال والتعاون، ويستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية مواجهة اليوم بين الهلال والتعاون في الدور ربع النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين.

بث مباشر الهلال والتعاون

موعد مباراة الهلال والتعاون، وكان الهلال قد حقق الفوز في دور الـ 16 على الحزم بثلاثية نظيفة، بينما حقق التعاون الفوز على الوحدة بهدفين مقابل لا شيء.

ويدخل الهلال مباراة اليوم من أجل استمرار النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة، بجانب المحافظ على اللقب وكان آخر من حقق اللقب الموسم الماضي.

كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الهلال والتعاون، وهناك 3 مباريات تقام اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، والبداية مع الخليج وأبها، وفي المساء مواجهة قوية بين الشباب والنصر.

محمد شريف.. موعد مباراة الخليج وأبها في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الخليج وأبها.. يستعد الدولي المصري محمد شريف للظهور مع فريق الخليج في الدور ربع النهائي اليوم الأثنين بكأس خادم الحرمين الشريفين، ويستمر البحث عن موعد مباراة الخليج وأبها.

موعد مباراة الخليج وأبها

تنطلق مباراة الخليج وأبها اليوم الأثنين في تمام الثانية والنصف ظهرا وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق عيسى الحربين.

موعد مباراة الخليج وأبها، ويستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مواجهة اليوم بين الخليج وأبها في الدور ربع النهائي.

بث مباشر مباراة الخليج وأبها

موعد مباراة الخليج وأبها، ويلعب الدولي المصري محمد شريف مع فريق الخليج، ومن المتوقع أن يشارك بشكل أساسي في مباراة اليوم.

حقق الخليج الفوز في مباراة دور الـ16 أمام ضمك بركلات الترجيح (6/5) وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1/1).

كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الخليج وأبها، أما فريق أبها كان قد حقق الفوز في الدور الماضي على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، في مفاجأة كبرى.

تابع موقع تحيا مصر علي