عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل دعبس: «انتخبت الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات والعبور إلى الجمهورية الجديدة»

نبيل دعبس
نبيل دعبس

أدلى صباح اليوم، الدكتور نبيل دعبس، رئيس لجنة التعليم بمجلس الشيوخ، ومؤسس حزب مصر الحديثة، بصوته في مدرسه فاطمة الزهراء الثانوية بنات بمصر الجديدة.

تحيا مصر

استكمال مسيرة انجازات الرئيس السيسي 

وقال الدكتور نبيل دعبس، عقب الادلاء بصوته “انني انتخبت الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة حتى عام 2030 لاستكمال مسيره الانجازات التي حققها من أجل العبور إلى الجمهورية الجديده وخاصة الأمن والأمان الذي نشعر به كمصريين في هذا العهد علاوه على اهتمام الرئيس الكبير بقضايا التعليم والصحه واستجابته لكثير من المطالب التي رفعها مجلس الشيوخ اليه خلال دورات انعقاده”.

وأشار الدكتور نبيل دعبس، إلى أن حزب مصر الحديثه برئاسه الدكتور وليد دعبس يقوم بجهود كبيره حاليًا في حشد أعضاء الحزب وقياداته في مختلف المحافظات للتصويت في انتخابات الرئاسه حيث أن هذا واجب على كل مواطن مصر ومصرية لتصدير مشهد حضاري بنجاح التجربه الديمقراطية وتجربة انتخابات الرئاسة.

بلغ عدد مقار مراكز الاقتراع 9376 مقرا انتخابيًا بها 11631 لجنة

جدير بالذكر يبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت حوالي 67 مليون مواطن، فيما بلغ عدد مقار مراكز الاقتراع 9376 مقرا انتخابيًا بها 11631 لجنة فرعية، وتم الاستعانة بـ15 ألف قاضيًا من أصل 26 ألف قاضى على مستوى الجمهورية للإشراف على اللجان الفرعية والعامة، كما يتابع العملية الانتخابية 24 سفارة و67 دبلوماسيًا، و14 منظمة دولية بعدد 220 متابعًا دوليًا.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

وكانت قد توجهت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي بالشكر والتقدير لملايين المصريين والمصريات الذين توجهوا إلى الصناديق بالأمس والتي شهدت إقبالاً تاريخياً وغير مسبوق على لجان التصويت منذ الصباح، مطالبة المواطنين الذين لهم الحق في الإدلاء بأصواتهم بالمشاركة الإيجابية اليوم الإثنين وغدًا الثلاثاء، للتعبير عن رأيهم بكل حرية.

وأكدت الحملة على ثقة مرشحها في المواطن المصرى فى أداء الواجب الوطني والحق الدستوري في الاستحقاق الانتخابي الأهم وهو اختيار رئيس البلاد للسنوات الست القادمة، وثقته في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الأصيلة في كل مدن مصر واستكمال ما بدأه أبناؤنا في الخارج.

تابع موقع تحيا مصر علي