عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق نصير: طوابير المصريين أمام صناديق الاقتراع تدعو للفخر والاعتزاز.. صور

طارق نصير أمين عام
طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن

أدلى النائب اللواء طارق نصير، أمين عام  حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنة مدرسة رفاعة الطهطاوي بمدينة نصر بالقاهرة.

تحيا مصر

طوابير المصريين أمام مراكز الاقتراع

وقال اللواء طارق نصير، إن طوابير المصريين أمام مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية تدعو بالفخر والاعتزاز وتؤكد على أننا أمام ملحمة وطنية ديمقراطية متكاملة وان الشعب المصري أصبح يدرك المخاطر التي تواجهها الدولة المصرية.

أهمية دور المرأة المصرية 

وأشاد نصير بالدور الذي تقوم به المرأة المصرية والتي دائما تفرض وجودها في كل الأوقات والمحن التي يواجهها الوطن.

ارتفاع مشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسية الحالية

ولفت نصير، إلى أن ارتفاع مشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسية الحالية تفوق المرات السابقة وهو ما يدعو للتفاؤل بمستقبل سياسي مشرق.

دور الهيئة الوطنية للانتخابات 

وثمن الدور الذي تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات من تيسير إجراءات الناخبين وان كل قاض يشرف على لجنة ضمانة حقيقية لنزاهة الانتخابات الرئاسية.
ووجه اللواء طارق نصير الشكر لكل الجهات التنفيذية على جهودهم في إزالة كل العقبات وتقديم كافة التسهيلات للناخبين لخروج هذا العرس الديمقراطي بشكل مشرف امام العالم.

وكان قد قال النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، مسبقًا إن البرلمان العربي يقوم بدور محوري تجاه القضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب. 

جهود المساعدات الإنسانية للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة

جاء ذلك خلال مشاركته مع وفد البرلمان العربي، برئاسة عادل العسومي رئيس البرلمان العربي الذي زار محافظة شمال سيناء للتعرف على جهود المساعدات الإنسانية للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة وزيارة معبر رفح والمصابين من أهالي غزة. 

الوصول إلى هدنة إنسانية في قطاع غزة

وثمن نصير، أهمية الدور الذي لعبته مصر مع أشقائها من الدول العربية من أجل الوصول إلى هدنة إنسانية في قطاع غزة ووصول أكبر قدر من المساعدات الإنسانية. 

صمود الشعب الفلسطيني

وجدد نصير، تحياته لصمود الشعب الفلسطيني الذي يتحمل كافة الصعوبات من أجل العيش الكريم ويواجه قوى غاشمة لا تفرق بين البشر والحجر. 

تابع موقع تحيا مصر علي