عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

موعد مباراة اتحاد
موعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

موعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية.. يبحث السعوديين عن موعد مباراة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية، وذلك بعدما ارتفع أسهم البحث عن موعد مباراة اتحاد جدة، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، وذلك مع اقتراب إقامة نسخة كأس العالم للأندية، والتي يستهلها فريق اتحاد جدة السعودي، بمواجهة نظيره أوكلاند سيتي، في المباراة التمهيدية للبطولة التي تنطلق بداية من 12 من ديسمبر الجاري، وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

تحيا مصر

موعد مباراة اتحاد جدة 

يوافق موعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية  في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء  الموافق 12 من ديسمبر الجاري.

ويسعى فريق اتحاد جدة، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة.

الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي، سيتواجه أمام النادي الأهلي، في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية. 

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 

موعدموعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، سيكون أولى مواجهات الفريق في هذه البطولة من دور ربع النهائي، ولن يشارك من الدور التمهيدي.

الأهلي سيلاقي في دور ربع النهائي، الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي. 

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، أمام الفائز من المباراة المذكورة، سيكون مساء بون الجمعة الموافق 15 من ديسمبر المقبل.

ويتطلع الأهلي، لتسجيل مشاركة مميزة عن غيرها من المشاركات، والفوز بميدالية بلون مختلف عن البرونز، الذي سبق وأن فاز بها في 3 مرات.

ويتوسم الجمهور، في قدرة لاعبي الفريق الأحمر، على العبور من الدور ربع النهائي وكذلك نصف النهائي، والتأهل للمرة الأولى للمباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، إليكم القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

من المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، غبر مجموعة قنوات ssc السعودية، والتي حصلت على حقوق بث مباريات هذه النسخة من البطولة.

بطولة كأس العالم للأندية، ستنطلق بداية من 12 من ديسمبر المقبل وتستمر حتى 22 من نفس الشهر، وتستضيفها المملكة العربية السعودية، ويشارك فيها 8 أندية، على رأسهم ( الأهلي، مانشستر سيتي، اتحاد جدة، أوكلاند سيتي، بطل ليبرتادوريس).

فالأهلي سيسافر اليوم السعودية، على متن طائرة خاصة.

وفي كأس العالم للأندية، سيتواجه الأهلي، أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية. 

وستنطلق مواجهة الأهلي، في ربع نهائي مونديال الأندية، في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 15 من ديسمبر الجاري. 

وفي حالة تخطي الأهلي، دور ربع النهائي، سيتواجه أمام بطل ليبرتادوريس “ فليوننسي ” البرازيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي